من بين ما يعرضه الموقع أشهر التقارير المصورة

الجزيرة-الدوحة

أطلقت قناة الجزيرة الأحد موقعاً إلكترونياً خاصاً بمناسبة احتفالها بذكرى انطلاقتها الخامسة عشرة، وينشر أخبار الفعاليات والأنشطة المصاحبة لاحتفالية الجزيرة هذا العام.

كما يخصص الموقع الجديد أقساماً لكل فعالية على حدة، كالمسرح والأوبريت والإصدارات وغيرها، بالإضافة لخط زمني لأهم الأحداث والتغطيات التي أنجزتها الجزيرة خلال عقد ونصف العقد.

ويعرض الموقع بعضا من أشهر التقارير المصورة التي بثتها قناة الجزيرة، بالإضافة لعناوين أهم الدراسات والبحوث الأكاديمية التي تناولت الجزيرة مسيرتها خلال الـ15 سنة الماضية.

كما يكرم الموقع الموظفين الذين عملوا مع الجزيرة منذ تأسيسها، والذين أكملوا خمسة أعوام، من خلال نشر صورهم بقسم خاص، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور الحصرية التي تعرض لأول مرة لكواليس المؤتمرات والندوات والفعاليات المختلفة التي كانت الجزيرة حاضرة فيها.

وفي قسم آخر من الموقع تنشر تباعاً قصص ومقالات من كتاب "الجزيرة.. قصة نجاح" الذي سيصدر بالتزامن مع احتفال هذا العام، والذي يضم أكثر من ثمانين قصة ومقالة، وشارك في كتابته عدد من خيرة الكتاب والمفكرين من مختلف أنحاء العالم.

ويمنح الموقع فرصة للجمهور للتفاعل مع محتواه، وما ينشر على صفحاته، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، على فيسبوك وتويتر ويوتيوب. ويمكن زيارة الموقع والاطلاع على محتواه بالعربية والإنجليزية من خلال الرابط التالي http://aljazeerastory.net

المصدر : الجزيرة