الشيوخي: اللجنة ستدرس وتحلل كافة الوثائق التي بثتها الجزيرة بهذا الخصوص(الجزيرة)
أعلن الأمين العام للجان الشعبية الفلسطينية تشكيل لجنة تقصي حقائق بشأن ما نشرته قناة الجزيرة حول الوثائق الخاصة بالمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية, بعد مشاورات مع عدد من الشخصيات الأكاديمية والحقوقية من المستقلين العاملين بالجامعات ومراكز الأبحاث الفلسطينية.

وأوضح المهندس عزمي الشيوخي أن اللجنة ستكون جاهزة لمباشرة عملها قريبا لدراسة وتحليل كافة الوثائق، وما بثته الجزيرة بهذا الخصوص.

كما طالب القيادات الفلسطينية وقناة الجزيرة بوقف الحملات الإعلامية المتبادلة حاليا "التي أحدثت بلبلة وخلط الأوراق بين صفوف أبناء شعبنا وحرفت البوصلة الفلسطينية عن مسارها المقاوم للاحتلال وبرامجه وأصبحت تشكل خطورة بالغة على مجمل القضية الفلسطينية من خلال انشغال وسائل الإعلام عن جرائم وانتهاكات الاحتلال المتواصلة".

وأبدى الشيوخي تخوفه من إقدام الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس تحت غطاء هذه الحملات الإعلامية المتبادلة.

وأشار إلى أن الاحتلال رفع من وتيرة عدوانه الاستيطاني مؤخرا على الضفة الغربية والقدس، ويمهد لارتكاب محرقة جديدة ضد أبناء غزة.

وأكد الشيوخي أن اللجان الشعبية وجماهير شعبنا وقياداته مع الحريات والشفافية ومع نشر الحقائق وتعزيز الديمقراطية والرأي الآخر، وأن يكون الإعلام مجندا لخدمة القضايا الوطنية والقومية.

المصدر : الجزيرة