إصابة فلسطيني شرقي غزة
آخر تحديث: 2011/1/23 الساعة 09:41 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/1/23 الساعة 09:41 (مكة المكرمة) الموافق 1432/2/19 هـ

إصابة فلسطيني شرقي غزة

تشييع فلسطيني استشهد قبل أيام في قصف إسرائيلي على غزة (الأوروبية-أرشيف)

أصيب مواطن فلسطيني بجروح مساء أمس السبت جراء إطلاق نار من الجيش الإسرائيلي شرق غزة، بعد ساعات من استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين في قصف إسرائيلي قرب دوار ملكة بحي الزيتون شرقي غزة.

ووفقا للناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ بغزة أدهم أبو سلمية، فإن مواطنا فلسطينيا عمره (47) عاما أصيب برصاص الجيش الإسرائيلي الذي استهدف الأطراف الشرقية لحي الشجاعية إلى الشرق من غزة.

وفي تطور آخر، قال صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن قذيفتي هاون وصاروخ محلي الصنع أطلقت من قطاع غزة على جنوب إسرائيل.

محاولة لإسعاف أحد جرحى القصف الإسرائيلي أمس السبت (الفرنسية)
ووفقا للموقع الإلكتروني للصحيفة فإن القذائف سقطت على منطقة النقب جنوب إسرائيل، ولم تؤد إلى وقوع إصابات بشرية أو أضرار، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار دوّت بالمنطقة التي هرعت إليها قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية بهدف التمشيط.

اعتقالات
وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال أمس ثلاثة فلسطينيين من بلدة طمون بمحافظة طوباس بالضفة الغربية وهم عدنان عودة (35 عاما) ونائل مفيد بني عودة (25 عاما) وعبد الله أحمد بني عودة (25 عاما) بعد اقتحام منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.
 
كما أغلق الاحتلال الحاجز العسكري الرئيسي قرب مدخل مخيم شعفاط بالقدس المحتلة بعد ليلة طويلة من المواجهات والاعتقالات، مما منع طلبة المدارس والمواطنين من سكان مخيم شعفاط وضاحية رأس خميس وحي رأس شحادة وضاحية السلام وبلدة عناتا وسط القدس المحتلة من التوجه لمدارسهم وأماكن عملهم.
المصدر : وكالات

التعليقات