قتلى ومصابون في هجمات بالعراق
آخر تحديث: 2010/10/11 الساعة 16:20 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/10/11 الساعة 16:20 (مكة المكرمة) الموافق 1431/11/4 هـ

قتلى ومصابون في هجمات بالعراق

الهجمات تتواصل في مناطق متفرقة من العراق (الفرنسية-أرشيف)

قتل ستة أشخاص وأصيب 17 آخرون في هجمات متفرقة بالعراق اليوم الاثنين بينهم مسؤول كبير في الشرطة أصيب في محاولة لاغتياله ببغداد.

 

وقال مصدر في وزارة الداخلية إن مسلحين يرتدون زي الجيش العراقي اقتحموا منازل عدد من أفراد مجالس الصحوة التي تدعمها الحكومة وقتلوا أربعة وأصابوا اثنين آخرين في اليوسفية على بعد 20 كيلومترا جنوب غرب بغداد.


وفي هجوم آخر وقع شرق بغداد، أصيب مدير دائرة الأدلة الجنائية التابعة لوزارة الداخلية، حيث استهدفت عبوة ناسفة موكبه، مما أدى إلى مقتل سائقه وأحد عناصر حمايته، إضافة لإصابة أحد المارة بجروح.

 

وأوضح مدير الإعلام في الوزارة علاء الطائي أن قنبلة زرعت على الطريق استهدفت رئيس مكتب الأدلة الجنائية اللواء عبد المنعم سعيد، مما أسفر عن إصابته ومقتل سائقه بحي زيونة شرقي بغداد.


وفي مدينة الفلوجة أفادت الشرطة بأن ثلاثة مسلحين اقتحموا منزل شرطي وقتلوه في هجوم شن قبل الفجر في المدينة الواقعة على بعد 50 كيلومترا غرب بغداد.
 
وفي القائم أعلنت الشرطة أن قنبلة مزروعة على الطريق استهدفت دورية للشرطة، مما أسفر عن إصابة أربعة من رجال الشرطة. وفي كركوك قالت مصادر في الشرطة وفي مستشفى أن طبيبا أصيب حين انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق قرب سيارة إسعاف في جنوب المدينة.

  
 وفي أبو غريب ذكر مصدر من الشرطة أن قنبلة مزروعة على الطريق استهدفت دورية للجيش العراقي أصابت جنديا وسبعة مدنيين.

المصدر : وكالات

التعليقات