ثلاثة شهداء بغزة في قصف إسرائيلي
آخر تحديث: 2009/9/25 الساعة 21:07 (مكة المكرمة) الموافق 1430/10/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/9/25 الساعة 21:07 (مكة المكرمة) الموافق 1430/10/6 هـ

ثلاثة شهداء بغزة في قصف إسرائيلي

مسيرة الشهداء الفلسطينيين لم تتوقف  (الفرنسية-أرشيف)
قال مراسل الجزيرة إن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا في قصف إسرائيلي لحي التفاح شرق مدينة غزة.

ونسبت وكالة رويترز إلى الدفاع المدني في غزة أن صاروخا إسرائيليا أصاب سيارة، مما أدى إلى استشهاد الفلسطينيين الثلاثة.

وقالت مصادر أمنية إن المجموعة تنتمي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وذكرت مصادر طبية وأخرى من سرايا القدس لمراسل الجزيرة نت ضياء الكحلوت في غزة أن الشهداء الثلاثة وصلوا إلى مستشفى الشفاء وهم كامل الدحدوح نجل الشهيد خالد الدحدوح القائد السابق لسرايا القدس ومحمد مرشود ومحمود البنا.

وعقب الناطق باسم سرايا القدس أبو أحمد على العملية الإسرائيلية بقوله إن الشهداء كانوا في مهمة عادية، وإن القصف سيفتح المجال أمام السرايا وجميع الفصائل للرد على العدوان الإسرائيلي.

وحمل أبو أحمد الاحتلال الاسرائيلي "المسؤولية الكاملة عن جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني"، متوعدا بالرد في كل مكان تراه المقاومة وتصل إليه.

بدوره ندد القيادي البارز بحركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب بالاغتيال، معتبراً أنه "من ثمار اللقاءات الأميركية الصهيونية مع الرئيس محمود عباس".

ودعا حبيب في تصريح للجزيرة نت المقاومة الفلسطينية "للرد على جرائم الاحتلال في كل زمان ومكان"، متعهدا بالاستمرار في نهج المقاومة والتحرير "حتى تحرير كامل تراب فلسطين المقدس".

ووجه رسالة إلى إسرائيل أكد فيها أن المقاومة لم تغلب خلال الحرب الأخيرة "وأنها قادرة على الرد على جرائم الاحتلال وعدوانه متى رأت الفرصة مناسبة"، داعيا المقاومة إلى الانتباه وتفويت الفرصة على عمليات الاغتيال الإسرائيلية.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات