نائب مصري يرفع الحذاء في وجه زميله من الحزب الحاكم
آخر تحديث: 2009/1/11 الساعة 01:48 (مكة المكرمة) الموافق 1430/1/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/1/11 الساعة 01:48 (مكة المكرمة) الموافق 1430/1/15 هـ

نائب مصري يرفع الحذاء في وجه زميله من الحزب الحاكم

 

 

رفع عضو في مجلس الشعب المصري ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين الحذاء اليوم السبت في وجه زميل له ينتمي للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم أثناء مناقشة للجهود المصرية لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة.

 

وقام العضو عن الإخوان المسلمين أشرف بدر الدين برفع الحذاء في وجه العضو عن الحزب الوطني الحاكم حسن نشأت القصاص الذي كان بعيدا عنه بعشرات الأمتار بعد أن قال القصاص إن المعارضة تعمل لصالح أعداء مصر.

 

حصل ذلك حين انتقد العضو المستقل مصطفى بكري وزير الخارجية أحمد أبو الغيط الذي بدا متهاونا مع وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني أثناء زيارتها لمصر قبل يومين من الهجوم الإسرائيلي على غزة.

 

وقال رئيس المجلس فتحي سرور ردا على بكري إن هذه المهاترات لا دخل لنا بها، وبعض المعارضة غير الوطنية تسيء لمصر في الخارج، وهو ما أدى إلى احتجاج النواب المعارضين الذين ينتمي أغلبهم لجماعة الإخوان.

 

وبعد هدوء القاعة وجه القصاص اتهامه لزملائه المعارضين بالعمل لمصلحة أعداء مصر، ما أثار حفيظة المعارضين عليه ودفع بدر الدين لرفع الحذاء.

 

وبعد أن تمت إحالة بدر الدين وزميله محمد البلتاجي إلى لجنة القيم انسحب النواب المعارضون وعددهم حوالي 98 من بين 454 عضوا في المجلس من الجلسة وردد النواب المعارضون قبل انسحابهم هتافا يقول" تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط يسقط كل عميل" وظلوا يرددون الهتاف إلى أن وصلوا إلى البوابة الخارجية لمبنى المجلس.

المصدر : رويترز