عدد شهداء عدوان الاحتلال على غزة ارتفع إلى 116 (الفرنسية)

أفاد مراسل الجزيرة نت في غزة بأن أربعة مقاومين فلسطينيين استشهدوا وجرح أربعة آخرون في سلسلة غارات ليلية إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأوضح المراسل أن مقاوما يدعى رمزي خويطر استشهد وتحولت جثته إلى أشلاء عندما استهدفت طائرة استطلاع إسرائيلية مجموعة مقاومين من كتيبة المجاهدين التابعة لحركة التحرير الوطني (فتح) قرب حي الشجاعية شرقي القطاع، مشيرا إلى أن مقاوما آخر من كتيبة المجاهدين استشهد في غارة أخرى استهدفت من نجا من الغارة الأولى.

وأضاف أن مقاوما آخر يدعى إبراهيم المصري من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية (حماس) استشهد وجرح اثنان آخران في غارة ثالثة على مجموعة مقاومين قرب ميناء غزة غربي القطاع.

كما استشهد أحد أفراد الشرطة البحرية الفلسطينية ويدعى درويش مقداد في غارة إسرائيلية استهدفت مقر هذه الشرطة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ليرتفع إلى 116 عدد الشهداء الذين سقطوا من جراء العدوان الإسرائيلي منذ بدئه الأربعاء الماضي.

وفي خان يونس بجنوب قطاع غزة، شن الطيران الإسرائيلي غارة على مقر نواب حركة حماس مما أدى إلى "تدمير كبير" في المبنى وأضرار في عدد من المنازل المجاورة.

المصدر : الجزيرة