نصر الله قال إن هناك محاولة للإساءة لحزب الله من خلال نشر "الأكاذيب" (الفرنسية-أرشيف)

نفى الأمين العام لحزب الله الأنباء التي تحدثت عن تعرضه لمحاولة تسميم, واصفا تلك المعلومات بأنها جزء من حرب نفسية تحاك ضد المقاومة.

وقال حسن نصر الله مخاطبا المذيع بتلفزيون المنار التابع لحزبه "أنا جالس أمامك ولا يوجد لا عملية تسميم ولا شيء, هذا من اختراعات بعض المواقع الإلكترونية التي نشرت هذا الأمر".

وأضاف أن تلك الأنباء "جزء من الحرب النفسية التي تخاض عادة, ومن المعروف أن حزب الله هو في دائرة الاستهداف دائما على المستوى النفسي والمعنوي والإعلامي والشعبي والجماهري".

كما أوضح نصر الله أن هناك محاولة "للإساءة" لصورة حزب الله من خلال ما وصفها بالأكاذيب.
 
وانتقد الأمين العام خبرا تناولته وسائل الإعلام قبل أيام عن تفكيك شبكة لتهريب المخدرات في كولومبيا اتهمت بدعم حزب الله, قائلا "للأسف الشديد فإن بعض الفضائيات العربية نشرت الخبر ولم تنشر النفي".

واتهم زعيم حزب الله في نفس المقابلة بعض المواقع الإلكترونية بعدم المصداقية وبأنها "تعمل لصالح الأميركيين والإسرائيليين وتنشر الكثير من الأكاذيب والتلفيقات والادعاءات والافتراءات".
 
وكان موقع عراقي نشر الأربعاء الماضي خبرا بأن نصر الله لا يزال على قيد الحياة بعد تعرضه لـ"مادة كيمائية شديدة التسمم", وأشار إلى أن طاقما طبيا إيرانيا مكونا من 15 طبيبا تكفل بعلاج الأمين العام لحزب الله.

المصدر : وكالات