استشهاد فلسطينيين اثنين بقطاع غزة
آخر تحديث: 2008/1/6 الساعة 08:39 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/6 الساعة 08:39 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/28 هـ

استشهاد فلسطينيين اثنين بقطاع غزة

مزيد من الشهداء في قصف مدفعي وجوي إسرائيلي (الجزيرة-أرشيف)
ذكرت مصادر طبية وشهود عيان لوكالة الأنباء الفرنسية أن غارة جوية إسرائيلية على شمال قطاع غزة أدت في وقت مبكر اليوم إلى استشهاد عضو من لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية وإصابة أربعة آخرين.
 
وحسب المصادر فإن محمود الربيعي (34 عاما) استشهد بعد أن أطلقت طائرة حربية إسرائيلية صواريخ جو أرض على عناصر من لجان المقاومة الشعبية شرق جباليا كانوا يرابطون قرب الحدود الإسرائيلية تحسبًا لأي عملية عسكرية أرضية تقوم بها إسرائيل. وقد أكد متحدث باسم جيش الاحتلال نبأ الغارة الجوية.
 
وكانت كتائب عز الدين القاسم الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قد أكدت مساء أمس استشهاد أحد أعضائها وهو محمد أحمد أبو عودة بقذيفة إسرائيلية من نوع أرض أرض خلال قيامه بـ"مهمة بالقرب من الحدود الإسرائيلية"، كما أصيب ثلاثة آخرون في غارة جوية إسرائيلية على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
 
من جهة ثانية تبنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية أمس إطلاق ثمانية صواريخ تجاه بلدة سديروت بجنوب إسرائيل، مما ألحق أضرارًا بمنازل وسيارات في البلدة.
 
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد انسحب مساء السبت من نابلس بعد عملية مداهمة واسعة للمدينة اعتقل خلالها 20 فلسطينيا وأصاب 40 آخرين.
المصدر : وكالات