شهيدان برصاص الاحتلال في جنين ونابلس
آخر تحديث: 2007/10/11 الساعة 07:22 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/10/11 الساعة 07:22 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/30 هـ

شهيدان برصاص الاحتلال في جنين ونابلس

جيش الاحتلال كثف توغلاته بعدد من مدن الضفة مؤخرا (الفرنسية-أرشيف)

استشهد فلسطينيان وأصيب ثالث في توغل إسرائيلي ومواجهات في كل من جنين ونابلس بالضفة الغربية.

وقد توغل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم في جنين شمال الضفة الغربية وقتل قائد كتائب شهداء الأقصى في المدينة, بعد ساعات من استشهاد أحد أفراد كتائب شهداء الأقصى في مواجهات بمدينة نابلس.

وقال مراسل الجزيرة إن وحدة إسرائيلية خاصة متنكرة في ملابس مدنية هاجمت سيارة كان يستقلها محمد أبو سرور (24 عاما) في جنين وقتلته بعد مطاردة حاول أثناءها أبو سرور الهرب بعد خروجه من مركب.

وأفاد المراسل بأن الشهيد الفلسطيني كان مطلوبا لإسرائيل منذ فترة, مشيرا إلى أن شقيقه وهو قائد ميداني في سرايا القدس استشهد قبل شهر برصاص الاحتلال.

من جهة ثانية استشهد أحد عناصر شهداء الأقصى التابعة لحركة التحرير الفلسطيني (فتح) في مواجهات بمدينة نابلس بشمال الضفة.

وأوضح متحدث باسم كتائب شهداء الأقصى أمس أن قوات إسرائيلية "تعمل سرا" في مدينة نابلس قتلت أحد أعضائها وجرحت آخر, فيما أكدت متحدثة باسم جيش الاحتلال إطلاق النار على"نشطين من جماعة ذات صلة بفتح".

وفي تطور آخر أصيب طفل فلسطيني نتيجة سقوط صاروخ محلي الصنع خطأ على منزله في منطقة بير النعجة بجانب مقر شركة الاتصالات في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان ومصادر طبية بأن الصاروخ المحلي الصنع سقط على منزل الدكتور أحمد شاهين وأدى إلى إصابة نجله خالد بجراح, حيث نقل إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي الإسعافات اللازمة.
المصدر : الجزيرة + وكالات