رئيس تحرير الجزيرة نت عبد العزيز آل محمود يتسلم درع الراعي البلاتيني من وزير الاتصالات الأردنية نادية السعيد

منير عتيق عمان

منحت وزيرة الاتصالات الأردنية نادية السعيد الجزيرة نت مساء أمس أرفع جائزة في المعرض الإقليمي الثالث للمواقع الإلكترونية, وهي عبارة عن درع الرعاية البلاتينية تثمينا لدورها الإقليمي والدولي, ولرعايتها المعرض للعام الثاني على التوالي.

وسلمت الوزيرة درع الرعاية لرئيس تحرير الجزيرة نت عبد العزيز آل محمود فيما حصلت مؤسسات أخرى على جوائز تقديرية.

واعتبر آل محمود في كلمة ألقيت في المعرض أن العالم يتجه نحو اعتماد تقنيات الإنترنت كمصدر رئيس للمعلومات التي ستسيطر تدريجيا على الساحة الإعلامية, مضيفا أن الفضائيات ستستخدم الشبكة العنكبوتية للبث مستقبلا وستكون عبارة عن مواقع يختار المشاهد منها ما يرغب في مشاهدته بدلا من أن تفرض عليه ما تريد هي بثه.

وأشار إلى أن المعرض جزء من النشاط الدؤوب لتطوير هذه الخدمة وتفعيلها وجعلها جزءا لا يتجزأ من نشاط الناس لتسهيل حياتهم اليومية وتسريع معاملاتهم وتوفير المعلومات لهم للرقي بمستوى المواطن العربي وجعله شريكا فاعلا في الحراك الاجتماعي والثقافي والعلمي العالمي.

جناح الجزيرة نت في المعرض
ومعلوم أن المعرض الإقليمي الثالث للمواقع الإلكترونية «ويبيكس» أقيم برعاية الجزيرة نت تحت شعار "تكنولوجيا المعلومات كنمط حياة".

وشارك في المعرض الذي تنظمه شركة ستايل 42 مؤسسة أهلية وحكومية أردنية وعربية وسط إقبال جماهيري, حيث بلغ عدد زواره حسب تقديرات المنظمين نحو 6000 شخص.

من جهته أكد مسؤول وحدة الإعلانات في الجزيرة نت محمد حمد أن رعاية الجزيرة نت لهذا المعرض وغيره من المعارض المتخصصة يهدف إلى نشر ثقافة الإنترنت في الشرق الأوسط ودعم المشاريع التسويقية للجزيرة وزيادة اطلاع المؤسسات والجمهور على السواء على الخدمات الريادية التي أطلقتها "قناة الجزيرة".

ـــــــــــــــ
الجزيرة نت

المصدر : الجزيرة