سوريا تسوق صورتها الحقيقية بالعلاقات العامة
آخر تحديث: 2005/2/9 الساعة 11:35 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/2/9 الساعة 11:35 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/1 هـ

سوريا تسوق صورتها الحقيقية بالعلاقات العامة

اختارت سوريا مسلك العلاقات العامة لترويج صورتها الحقيقية وصورة شعبها لدى العالم بشكل مهني وذلك في وقت تتعرض فيه لضغوط أميركية قوية مدعومة بحملة إعلامية شرسة.
 
ولهذا الغرض أعلن اليوم في دمشق عن ميلاد أول جمعية في البلاد للعلاقات العامة تعنى أساسا بتقديم "الصورة الحقيقية عن سوريا وعن الشعب السوري لدى الغرب".
 
وقال رئيس مجلس إدارة "الجمعية السورية للعلاقات العامة" نزار ميهوب في مؤتمر صحفي بوزارة الإعلام "إننا اليوم نعلن عن إشهار أول جمعية سورية للعلاقات العامة لصناعة الصورة الحقيقية عن سوريا وشعبها لدى الغرب.
 
وأضاف ميهوب أن ميلاد هذه الجمعية "يعتبر خطوة من خطوات تعزيز الديمقراطية وجزء من منظمات المجتمع المدني لتطوير المجتمع السوري".
 
وأكد ميهوب "أن الجمعية السورية للعلاقات العامة مستقلة وستقيم علاقات طيبة مع منظمات دولية حكومية وغير حكومية ووسائل الإعلام الأجنبية والصحفيين والكتاب وقادة الرأي العام".
 
كما أشار ميهوب إلى أن الجمعية ستعني "بتشجيع البحوث والدراسات والأنشطة لنشر مفهوم العلاقات العامة في سوريا وتطوير المناهج بتعليم مادة العلاقات العامة وإقامة الدورات في الشرق الأوسط بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلاقات العامة في بريطانيا".
 
وقد حصلت الجمعية على كافة الموافقات الرسمية كما أن وزارة العمل ستوفر لها المقر وستعتمد على الإعانات التي تصلها من المنظمات الدولية.
المصدر : الفرنسية