حصاد 2004 على شاشة الجزيرة

شعار الجزيرة ( يرجى عدم الإستخدام )
undefinedبدأت قناة الجزيرة ظهر اليوم فعاليات يومها المفتوح التي تستعرض خلاله أهم أحداث العام  2004 وتستشرف انعكاساتها على العام الجديد.
وتنقسم التغطية التي تحمل اسم حصاد 2004 إلى قسمين، الأول من الثانية ظهرا وحتى السابعة مساء ويتناول أحداث العراق وفلسطين والسودان ولبنان، والعنف والعنف المضاد الذي شهده العالم بشكل عام من خلال عمليات تنظيم القاعدة وما طرأ على هذا التنظيم من تغير في الفكر وتأثيرات ذلك على العالم.
 
ويشارك في هذا القسم مجموعة من السياسيين والمفكرين من أمثال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سليم الحص والرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل ووزير الإعلام السوداني الأسبق غازي صلاح الدين ونخبة أخرى من المفكرين والسياسيين.
 
أما القسم الثاني وهو الفترة التي تمتد من السابعة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل فتتحول التغطية فيها إلى أمسية سياسية غير مسبوقة على شاشة الجزيرة من حيث الشكل والمضمون إذ يسمح فيها بمشاركة جماهيرية داخل الاستديو، كما ستتم استضافة الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي على الهواء مباشرة وإذاعة لقاء خاص مع الكاتب العربي محمد حسنين هيكل والدخول في حوار موسع حول قضايا أخرى مثل حقوق الإنسان والإعلام في العالم العربي.  
المصدر : الجزيرة