مقتل فلسطيني على يد كويتيين بسبب خلاف بشأن العراق
آخر تحديث: 2003/4/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/2/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/4/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/2/6 هـ

مقتل فلسطيني على يد كويتيين بسبب خلاف بشأن العراق

أكد مصدر أمني كويتي اليوم مقتل شاب فلسطيني على يد شبان كويتيين، ولكنه نفى ما تردد من أنباء عن وجود علاقة لهذا الحادث بالحرب على العراق.

وقال المصدر إن خلافات ذات طابع شخصي هي التي تقف وراء جريمة قتل الشاب الفلسطيني رسمي محمد إبراهيم.

وتخالف هذه التصريحات ما ذكرته صحيفة الأيام الفلسطينية في عددها الصادر اليوم أن كويتيين قتلوا الجمعة الماضية هذا الشاب الفلسطيني بعد مناقشات حادة عن تداعيات الحملة الأميركية على العراق.

ونقلت الصحيفة عن شقيقة القتيل هبة إبراهيم المقيمة في مخيم جباليا في قطاع غزة إن شبانا كويتيين قتلوا شقيقها رسمي (18 عاما) المقيم مع عائلته في الكويت في منطقة الفروانية على خلفية نقاش حاد بشأن تداعيات الغزو الأميركي للعراق مع شبان كويتيين.

وأضافت أن شقيقها "خاض نقاشا حادا قبل الاعتداء علية بساعات مع بعض زملائه الكويتيين بشأن الحرب على العراق وأعرب عن استنكاره لاستخدام أسلحة فتاكة وقنابل عنقودية ضد الشعب العراقي وقتل المدنيين العراقيين".

وتابعت أن هذا الموقف "أثار غضب زملائه الكويتيين الذين توعدوا بالانتقام منه". وأوضحت أن الشبان اعترضوا بعد ذلك شقيقها الذي يدرس في الثانوية العامة ويقيم مع عائلته في الكويت عندما كان متوجها إلى البقالة القريبة من منزله.

وأكدت أنهم "صدموه بسيارتهم ونقلوه إلى منطقة الرابية ووجهوا له ضربات عدة بالسيف قبل قيامهم بنقلة إلى المستشفى حيث ألقوه عند المدخل وفروا هاربين بعد إصابته بنزيف في أحد الشرايين وتجلط دموي حيث توفي لاحقا".

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: