المرض يغيب مبارك عن حفل ليلة القدر
آخر تحديث: 2003/11/21 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/21 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/28 هـ

المرض يغيب مبارك عن حفل ليلة القدر

تغيب الرئيس المصري حسني مبارك أمس الخميس عن حفل ليلة القدر الذي كان من المتوقع أن يلقي خلاله خطابا وذلك بعد يوم من إصابته بوعكة صحية أثناء إلقائه خطابا في افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة.

وأوضح التلفزيون المصري أن الأطباء نصحوا الرئيس مبارك البالغ من العمر 75 عاما -الذي يقول المسؤولون إنه أصيب بنوبة برد- بالراحة التامة بدلا من حضور الاحتفال بليلة القدر.

وقال نفس المصدر إن رئيس الوزراء المصري عاطف عبيد ناب عن الرئيس مبارك في ذلك الحفل الديني حيث قدم جوائز حفظ القرآن نيابة عن رئيس الجمهورية.

وكانت وسائل الإعلام المصرية قد أوردت الأربعاء أن مبارك سيشارك مساء الخميس في الاحتفال الذي تقيمه وزارة الأوقاف بليلة القدر بعد أن تحدث بعض الأنباء عن تصميمه على عدم الحصول على إجازة بعد الوعكة التي ألمت به.

وكان مبارك يتحدث أمام مجلسي الشعب والشورى الأربعاء عندما ألمت به وعكة وتوقف عن إلقاء خطابه، لكنه عاد بعد نحو 40 دقيقة إلى الجلسة واستأنف خطابه من حيث توقف غير أنه اختتم الخطاب بعد دقائق وغادر القاعة.

وقد فحص الأطباء الرئيس مبارك أثناء الفترة التي توقف فيها عن إلقاء الخطاب وأجروا سلسلة من الفحوص من بينها رسم قلب أكدت جميعها أنه في حالة جيدة.

المصدر : وكالات