هلال القدس يتوج بلقب كأس فلسطين لكرة القدم

توج فريق هلال القدس مساء اليوم السبت، بلقب كأس فلسطين لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه شباب خان يونس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب الذي أقيم على استاد الشهيد الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة.
هلال القدس فاز على ضيفه شباب خان يونس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب (مواقع التواصل)

توج فريق هلال القدس مساء اليوم السبت بلقب كأس فلسطين لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه شباب خان يونس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب الشهيد الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أيام في قطاع غزة انتهى لصالح شباب خان يونس بثلاثة أهداف لهدفين، ولكن الهلال استطاع حسم اللقب لصالحه بفوزه الكبير اليوم، ليصبح فائزا بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بسبعة أهداف مقابل أربعة.

وهذه هي المرة الأولى منذ أكثر من ثمانية أشهر التي يقام فيها اللقاء على ملعب فيصل الحسيني الذي تم إغلاقه لترميمه وتحسينه ليصبح مطابقا للمواصفات الدولية ويصبح ملعبا دوليا، إذ تم تغيير أرضية الملعب وتوسيع المدرجات.

الهلال بهذا اللقب رفع رصيده من الألقاب إلى أربعة، في سابقة تاريخية للأندية الفلسطينية. ولم يسبق لأي فريق أن أحرز هذه الألقاب في موسم واحد. ويعد هذا اللقب الأول للهلال في المسابقة، وسبق له أن أحرز هذا الموسم دوري المحترفين، وكأس السوبر.

وتوج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اللواء جبريل الرجوب وعدد من الشخصيات فريق الهلال بلقب البطولة، وفريق شباب خان يونس بلقب الوصافة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات