#ميسي_في_مصر.. يتصدر العالم الافتراضي
آخر تحديث: 2017/2/22 الساعة 11:52 (مكة المكرمة) الموافق 1438/5/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/2/22 الساعة 11:52 (مكة المكرمة) الموافق 1438/5/26 هـ

#ميسي_في_مصر.. يتصدر العالم الافتراضي

صورة تذكارية لميسي أمام الأهرامات (ناشطون)
صورة تذكارية لميسي أمام الأهرامات (ناشطون)
رغم تأجيل زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمصر مرات عدة فإنها تحققت أمس الثلاثاء، ومع قصر مدتها فقد كانت كفيلة بخلق جو عارم من البهجة والسرور بكل أرجاء مصر.
 
وانعكس ذلك على صفحات العالم الافتراضي، فأطلقوا له وسوما عدة، #مرحبا_بميسي_فمصر، #ميسي، #ليونيل_ميسى، #ميسي_في_مصر، للتعبير عن حبهم له وترحيبا بزيارته للبلاد،
 
وقد شارك المصريين فرحتهم محبو ميسي من كل أنحاء العالم.

ويزور النجم الأرجنتيني مصر ضمن رحلة تستغرق يوما واحدا للترويج للسياحة العلاجية من التهاب الكبد الوبائي (فيروس سي)، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

ووحدت زيارة ميسي رواد التواصل الاجتماعي المصريين وغيرهم من الأشقاء، وجمعتهم على الترحيب به، والتفاخر بزيارته لبلادهم، واعتبروها "خطوة ممتازة لتشجيع السياحة بمصر".

وحسب مواقع إعلامية فإن ميسي قد بهرته الأهرامات، وعبر عن ذلك خلال لقاء تلفزيوني، "كانت لحظة مبهرة، أشاهد التاريخ، وألمس الحجارة من داخل الأهرام".

في حين رأى آخرون أن زيارة ميسي "خطوة جيدة وشرف لمصر أن تستضيف ميسي، ولكن البلاد تعاني من كل شيء، فالزيارة توقيتها خاطئ، ولن تأتي بفائدة".

في حين تنبأ آخر بتحسن السياحة بمصر من بعد هذه الزيارة، ورأى أنها يجب أن تستغل لإبلاغ العالم بأن مصر آمنة ومستقرة، وقادرة على استضافة السياح.

وتساءل مغرد عن صاحب الكفتة "سعيد جدا بوجود #ميسي في مصر، وأتمنى كل نجوم العالم يزوروا #مصر ما يحزنني عدم دعوة اللواء عبد العاطي كفتة في حملة فيروس c #مرحبا_بميسي_فمصر".

وتناول الناشطون صورة زيارة ميسي لمصر والمناطق التي زارها، وعمدوا إلى ترويجها بشكل واسع حتى وصلت للعالم "بدنا نقول للعالم نحنا مصر أم الدنيا". 

 

المصدر : الجزيرة

التعليقات