أعلن الفنان التونسي لطفي بوشناق إطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "غزة اصمدي"، إسهاما منه في دعم صمود غزة ومقاومتها آلة الدمار الإسرائيلية.

ودعا بوشناق  -حسب بيان تلقت الجزيرة نسخة منه- الشعب الفلسطيني إلى الصبر والصمود أمام العدوان الإسرائيلي الذي يحصد المدنيين، كما جدد سفير السلام لدى الأمم المتحدة عبر هذا العمل الفني تعاونه مع الموسيقار الجزائري نوبلي فاضل الذي سبق أن قدّم معه عدة أعمال فنية سابقة.

وكتب أغنية "غزة اصمدي" -التي سيتم تنفيذها بطريقة "الفيديو كليب" من صور ومشاهد آثار العدوان الهمجي على غزة- الشاعر الجزائري عز الدين ميهوبي، ويقوم بالتوزيع الموسيقي التونسي محسن الماطري تحت إشراف الموسيقار عبد الحكيم بلقايد، وسيتم توزيع هذا العمل الفني وعرضه على جميع القنوات الفضائية العربية في الأيام القادمة بعد أن يكون جاهزا للعرض.

ويعتبر التعاون الجديد الذي يجمع لطفي بوشناق والموسيقار نوبلي فاضل ثمرة نجاحات سابقة، مثل أغنية "سراييفو" التي حظيت بقبول كبير لدى الجمهور، وغيرها من الأغنيات التي أطلقها الفنان التونسي بصوته المميز.

ويعمل لطفي بوشناق حاليا على تنفيذ مجموعة من الأغاني سيقوم بإطلاقها في "ألبوم" غنائي كامل من ألحان نوبلي فاضل، وهي مجموعة من الأعمال التي تحمل موسيقى وألحانا عربية عالمية المستوى بتغطية إعلامية عربية تنطلق من العاصمة التونسية، وسيتم توزيع "الألبوم" في جميع أنحاء الوطن العربي.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس التقى في وقت سابق بمقر الرئاسة في مدينة رام الله الفنان لطفي بوشناق وقام بتكريمه ومنحه جواز سفر فلسطينيا لجهوده الكبيرة في نصرة القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

المصدر : الجزيرة