قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء
آخر تحديث: 2015/9/28 الساعة 06:55 (مكة المكرمة) الموافق 1436/12/15 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في المواجهات مع الاحتلال إلى أربعة
آخر تحديث: 2015/9/28 الساعة 06:55 (مكة المكرمة) الموافق 1436/12/15 هـ

قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء

قتل عشرات من مسلحي جماعة الحوثي وحلفائهم في مواجهات مع المقاومة الشعبية في تعز، بينما شن طيران التحالف العربي غارات على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن 37 من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قتلوا في الاشتباكات التي دارت في مناطق ثعبات والجحملية بمحافظة تعز (جنوب غرب صنعاء).

بالمقابل قالت مصادر في المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن سبعة من أفرادها قتلوا وجرح 29 أثناء الاشتباكات مع الحوثيين في تعز.

من جهة ثانية، استمر قصف الحوثيين للأحياء السكنية في تعز، وقال مراسل الجزيرة إن أربع سيدات قتلن في قصف للحوثيين على حي النسيرية بتعز.

في غضون ذلك، شن طيران التحالف العربي مساء أمس الأحد ثلاث غارات على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مدينة المخا الساحلية غرب تعز. واستهدفت الغارات مزارع تابعة لموالين للحوثيين تستخدم لتخزين الأسلحة في المنطقة.

غارات على صنعاء
وأفاد مراسل الجزيرة بأن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية شن سلسلة غارات على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء.

غارات التحالف استهدفت عدة مواقع عسكرية في صنعاء (الجزيرة)

واستهدفت الغارات دار الرئاسة وجبل النهدين، ومعسكر الشرطة العسكرية، ومعسكر الحفا، ومواقع مختلفة في منطقة بيت معياد.

وفي مأرب (شرق صنعاء) أفاد مراسل الجزيرة بمقتل ستة من مليشيات الحوثي في غارة جوية للتحالف في حَريب بَيحان. وكان خمسون من الحوثيين وقوات صالح قتلوا وجُرح عشرات في معارك مع المقاومة وجراء غارات لطيران التحالف في مأرب.

وفي البيضاء، قتل أربعة من المسلحين الحوثيين وقوات صالح في هجوم للمقاومة الشعبية على مواقع لهم في جبل المحتد بمديرية ذي ناعم وفي مديرية الزاهر آل حميقان.

المصدر : الجزيرة