الأحد 24/5/2015 م (آخر تحديث) الساعة 15:06 (مكة المكرمة)

عشرات الضحايا المدنيين بقصف الحوثيين أحياء سكنية بتعز

عشرات الضحايا المدنيين بقصف الحوثيين أحياء سكنية بتعز

قتل وأصيب عشرات المدنيين جراء قصف مسلحي الحوثي وقوات صالح عدة أحياء في مدينة تعز (وسط). في المقابل، قتل عدد من الحوثيين بكمين للمقاومة الشعبية وبقصف لتحالف إعادة الأمل.

مواضيع وقضايا: الأزمة في اليمن

المزيد للمشاهدة

متظاهرون ومتضامنون فلسطينيون مع الأسير الشيخ خضر عدنان

متظاهرون ومتضامنون فلسطينيون مع الأسير الشيخ خضر عدنان

ارفع رأسك يا خضر.. يا بطل بالأسر، شدوا الهمة والكفاح.. بهذه الهتافات علت حناجر متظاهرين ومتضامنين فلسطينيين مع الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم الـ15 في سجون الاحتلال الإسرائيلي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري.

مقتل 25 جنديا بحلب وتنظيم الدولة يسقط مروحية

مقتل 25 جنديا بحلب وتنظيم الدولة يسقط مروحية

قال مصدر بالمعارضة السورية إن 25 من قوات النظام قتلوا بتفجير بحلب، كما واصلت المعارضة فرض سيطرتها على محافظة إدلب. من جهته، أعلن تنظيم الدولة عن إسقاط مروحية للنظام.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

آخر الأخبار

الملك سلمان يتوعد بمحاسبة المتورطين بتفجير القطيف

الملك سلمان يتوعد بمحاسبة المتورطين بتفجير القطيف

توعد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اليوم الأحد بمحاسبة كل من شارك أو خطط للتفجير الذي استهدف مسجدا الجمعة في بلدة القديح بمحافظة القطيف شرق السعودية.

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين صباح اليوم الأحد المسجد الأقصى بالقدس المحتلة وسط توتر واعتقالات في صفوف الفلسطينيين المرابطين داخله.

مواضيع وقضايا: مقاومة الاحتلال

تنظيم الدولة يسيطر على منفذ الوليد العراقي مع سوريا

تنظيم الدولة يسيطر على منفذ الوليد العراقي مع سوريا

أعلنت مصادر رسمية عراقية سيطرة تنظيم الدولة على منفذ الوليد الحدودي العراقي مع سوريا بعد ثلاثة أيام من سيطرته على منفذ التنف في الجانب السوري.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراق , الثورة السورية

صنداي تلغراف: تنظيم الدولة قوة مرعبة بالمنطقة

صنداي تلغراف: تنظيم الدولة قوة مرعبة بالمنطقة

تناولت صحف بريطانية استمرار تقدم تنظيم الدولة في العراق وسوريا، وأشار بعضها إلى أنه أصبح قوة تبعث الرعب بالمنطقة، ودعت أخرى إلى ضرورة إرسال قوات أميركية لوقف تقدمه.

الوزاري الخليجي الأوروبي المشترك يجتمع بالدوحة

انطلق بالدوحة الاجتماع الوزاري المشترك الرابع والعشرون بين دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي، وكان سبقه لقاء تنسيقي لوزراء خارجية دول المجلس الخليجي لبحث العلاقات بين هذه الدول والاتحاد.

متظاهرون في لندن ينددون بانحياز أوروبا ضد الثورة الليبية

قاد "تجمع ثوار 17 فبراير بالخارج" مظاهرة أمس وسط لندن للضغط على الحكومة البريطانية والاتحاد الأوروبي للكف عما سماه "الانحياز الفاضح" ضد الثورة الليبية التي أطاحت بنظام القذافي.

مواضيع وقضايا: الأزمة في ليبيا

إدمان الخمر يحصد أرواح 74 ألف ألماني سنويا

أعربت رئيسة مؤتمر وزراء صحة الولايات الألمانية ووزيرة صحة ولاية راينلاند بفالتس عن قلقها إزاء تزايد إدمان الخمر في البلاد الذي يحصد أرواح 74 ألف إنسان سنويا.

اقتصاد جنوب السودان على شفير الهاوية

منذ انفصال جنوب السودان قبل أربع سنوات تراكمت الأزمات على دولة الجنوب ليتضاعف معدل التضخم وتزداد احتمالات انهيار العملة في الوقت الذي تتركز فيه معارك الحكومة والمتمردين على مناطق النفط.

استسلام سيريزا اليونان لأوروبا مسألة وقت

منذ وصولها إلى السلطة كانت الحكومة اليونانية تعتقد أن التهديد بالعجز عن السداد يمثل قدرة تفاوضية تعوض عن افتقار اليونان إلى القوة الاقتصادية والسياسية، لكن هذه الحسابات تستند لفرضية خاطئة.

الصحة العالمية توافق على تأسيس صندوق للطوارئ

قررت منظمة الصحة العالمية تأسيس صندوق للطوارئ لمواجهة الأوبئة الفتاكة بصورة عاجلة بعد التجربة التي مرت بها في مواجهة وباء الحمى النزفية (إيبولا) الذي راح ضحيته 11 ألف شخص.

اتفاق بين مركز الملك سلمان واليونيسيف لإغاثة اليمنيين بجيبوتي

وقع المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الرياض مذكرة تفاهم مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) لإغاثة اللاجئين اليمنين في جيبوتي.

مواضيع وقضايا: الأزمة في اليمن

المنظفات العادية تهيج أعراض الربو

أوضحت دراسة حديثة أن روائح المنظفات -المبيضات ومواد تنظيف الزجاج والمطهرات ومعطرات الجو - قد تزيد حالات الربو سوءا، وتفاقم أعراضه التي تستمر حتى اليوم التالي.

تبرئة ضابط أميركي قتل رجلا وامرأة أسودين

برأت محكمة أميركية ضابط شرطة أبيض بمدينة كليفلاند في قتله رجلا وامرأة أسودين عام 2012، وذلك في وقت تصاعدت فيه الاحتجاجات بعدة مدن أميركية على خلفية حوادث مشابهة وصفت بالعنصرية.

تحذير من استعمال الألمنيوم مع الأطعمة المملحة‬

حذرت مجلة "إرنيرونغز أومشاو" الألمانية‬ ‫من استعمال الأواني أو الرقائق المصنوعة من الألمنيوم مع الأطعمة‬ ‫المملحة أو الحمضية، مثل موس التفاح أو معجون الطماطم أو سمك الرنجة‬ ‫المملح.‬

إجلاء الآلاف في نيبال إثر انهيار أرضي

فرَّ آلاف السكان من قراهم وبلداتهم على طول أحد الأنهار شمال غرب نيبال الأحد بعد أن حوصرت بكميات من التربة جراء انهيار أرضي قد يتسبب بفيضان جارف، بحسب مسؤولين.

مظاهرات بمدن مصرية تنديدا بقمع سلطات الانقلاب

شهدت عدة مدن مصرية مظاهرات للتنديد بالانقلاب وما سمته القمع المستمر بحق رافضي الانقلاب، وذلك بعد أن شهدت محافظات أخرى مسيرات استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسبوع "خذ حقك".

مواضيع وقضايا: الأزمة في مصر

متمردون بمالي يعلنون أسر 19 جنديا حكوميا

أعلن تحالف متمردين يقوده الطوارق بمالي أمس، أنه يحتجز 19 جنديا حكوميا أسرهم في قتال جرى قبل يوم، وهو ما يهدد بانهيار جهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة.

العمال البريطاني يؤيد إجراء استفتاء على البقاء بالاتحاد الأوروبي

أعلن مسؤولان بحزب العمال البريطاني المعارض أن الحزب سيؤيد اقتراح رئيس الوزراء إجراء استفتاء على بقاء بريطانيا بالاتحاد الأوروبي، على أن يدعو للتصويت لمصلحة البقاء بالاتحاد، حسبما نقلت صنداي تايمز.

سلمان العودة: تفجير القطيف يستهدف الوحدة الوطنية

قال الداعية الإسلامي سلمان العودة للجزيرة إن تفجير القطيف لم يستهدف مسجدا بعينه ولا تيارا بعينه، بل استهدف الوحدة الوطنية في المملكة العربية السعودية والتعايش بين السنة والشيعة فيها.