آخر تحديث: 2017/10/22 الساعة 22:47 (مكة المكرمة) الموافق 1439/2/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/10/22 الساعة 22:47 (مكة المكرمة) الموافق 1439/2/2 هـ

طب وصحة

عداد السعرات الحرارية

صنف الطعام

وحدة القياس

الكمية

عدد السعرات الحرارية

تنبيه:

هذه الخدمة لا تصلح للأطفال والمراهقين الذين يبلغون من العمر أقل من 18 عاما، كما لا تنطبق على الحوامل. إذا كنت من هذه الفئات السابقة فراجع الطبيب لتقييم وزنك ونشاطك وغذائك للمحافظة على أو تغيير وزن..

إخلاء مسؤولية:

هذه الخدمة هي لغرض المعلومة والاسترشاد فقط وليست بديلا عن الاستشارة الطبية المتخصصة وزيارة الطبيب أو موفر الرعاية الصحية، كما أنها لا تمثل أو تقيم الوضع الصحي الدقيق للفرد، وذلك لأنها لا تأخذ جميع العوامل الأخرى المرتبطة بالمخاطر الصحية مثل السيرة المرضية للفرد وطبيعة غذائه ونشاطه وجميع العوامل الأخرى. لا تقم بعمل أي تغيير في برنامج غذائك أو حياتك أو تتخذ أي قرار متعلق بصحتك اعتمادا على هذا التطبيق ومن دون الرجوع إلى الطبيب المختص. استشر الطبيب حول وزنك وصحتك واتبع إرشاداته حول وضعك الصحي ووزنك ونمط حياتك. الجزيرة نت وشبكة الجزيرة الإعلامية لا تتحمل أية مسؤولية معنوية أو مادية أو قانونية عن أية أضرار أو مضاعفات ناجمة عن أو مرتبطة باستخدام هذه الخدمة.

خدمة “عداد السعرات الحرارية”

تسجيلك في الخدمة باستخدام حسابك على الجزيرة أو الفيسبوك أو غوغل بلاس فيتيح لك المزايا التالية:

  • -حفظ بياناتك الشخصية.
  • -معرفة معامل كتلة جسمك.
  • - معرفة مقدار السعرات الحرارية التي تحرقها يوميا في المتوسط.
  • - حفظ سجل الطعام الذي تأكله بشكل يومي وحسب الوجبات.

إذا كنت تريد تخفيض وزنك، بإمكانك إدخال الوزن الذي ترغب في الوصول إليه وتاريخ ذلك، وسوف يقوم البرنامج باحتساب السعرات الحرارية التي عليك تناولها يوميا لتحقيق هدفك.