هل ينهي عشاء ألفيش خلاف نيمار وكافاني؟

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique Lyonnais - The Parc des Princes, Paris, France - September 17, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar celebrates with Dani Alves after the match REUTERS/Gonzalo Fuentes
دعا البرازيلي داني ألفيش زملاءه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على العشاء، في محاولة لإنهاء حالة التوتر التي حدثت بعد الخلاف الذي وقع بين مواطنه نيمار والأورغوياني إدينسون كافاني حول أحقية كل منهما في تسديد الضربات الثابتة.

واجتمع لاعبو سان جيرمان في مطعم فيكتوريا في قلب العاصمة الفرنسية باريس لتناول العشاء على نفقة ألفيش، الذي كان له دور في الأزمة الأخيرة حيث أعطى الكرة لنيمار بدلا من كافاني لتسديد ضربة حرة مباشرة خلال المباراة أمام ليون.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" فقد حاول ألفيش إنهاء حالة التوتر في صفوف الفريق وإعادة أجواء الصداقة بين الجميع.

undefined

وبدأ التوتر يسود معسكر سان جيرمان الأسبوع الماضي على خلفية النقاش الحاد بين كافاني ونيمار خلال مواجهة ليون بشأن أحقية كل منهما في تنفيذ ركلة جزاء ليتطور الأمر بعد ذلك إلى مشاجرة داخل غرفة خلع الملابس، وفقا لما ذكرته الصحف الفرنسية.

ويسعى اللاعبان لتسجيل الأهداف في جميع المباريات، لكن أحد بنود المكافآت في عقد كافاني يزيد من سخونة صراعهما.

وينص عقد كافاني على تقاضيه مليون يورو إضافية إذا فاز بلقب هداف الدوري الفرنسي، ولهذا يرغب النادي الباريسي في معالجة الصراع بين اللاعبين بتعديل هذا البند.

وكشفت صحيفة "ليكيب" أن مجلس إدارة باريس سان جيرمان يرغب في تعديل البند المذكور في عقد كافاني وإضافة بند مماثل لعقد نيمار يتعلق بصناعة الأهداف، لكي يتعاون اللاعبان في الفوز بمكافأة تجمع بين أفضل هداف وأفضل صانع لعب. 

وبهذا الشكل، سيضمن الفريق الباريسي تعاونا مثمرا بين اللاعبين في الملعب.

المصدر : وكالات