فوز آسيوي للكرامة وخسائر للسد والغرافة واتحاد جدة   
الخميس 1429/4/5 هـ - الموافق 10/4/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:43 (مكة المكرمة)، 21:43 (غرينتش)
نجم الكرامة محمد الحموي (يسار) يحتفل بافتتاح التسجيل لفريقه في مرمى السد (رويترز)

حقق الكرامة السوري فوزا كبيرا على مضيفه السد القطري 2-صفر مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينما تغلب القادسية الكويتي على الغرافة القطري وأصفهان الإيراني على الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي على الكويت الكويتي.
 
وانفرد الكرامة بصدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بعدما حسم مواجهته مع السد بهدفين لمحمد الحموي (70) وعاطف عبد الإله (73) ليتجمد رصيد الخاسر عند أربع نقاط مقابل نقطتين لكل من أهلي جدة السعودي والوحدة الإماراتي، اللذين تعادلا سلبيا على ملعب الأول.
 
وبدوره عزز القادسية صدارته للمجموعة الرابعة بفوزه على الغرافة بهدف وحيد سجله أحمد عجب (61) ليرفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل اثنتين للفريق الخاسر.
 
وتقدم باختاكور الأوزبكي إلى المركز الثاني بأربع نقاط بعدما تغلب على ضيفه أربيل العراقي بهدفي سويونوف (46) وألكسندر غينريخ (50 من ركلة جزاء)، ليتجمد رصيد الخاسر عند نقطتين.
 
نجم القادسية مساع ندا بين اثنين من لاعبي الغرافة (رويترز)
فوز أوزبكي
وقفز كوروفتشي الأوزبكي إلى صدارة المجموعة الأولى بست نقاط بعدما تغلب على مضيفه الاتحاد السوري بهدفي جاسور حسنوف (49) وتيمور كابادزة (64).
 
ويتساوى كوروفتشي في الرصيد مع اتحاد جدة الذي خسر أمام مضيفه أصفهان بهدف لطلال المشعل (88) مقابل هدفين لمهدي صالحي (49) وهادي عقيلي (71).
 
وفي المجموعة الثانية انفرد سابا الإيراني بالصدارة برصيد سبع نقاط بعدما تغلب على مضيفه القوة الجوية بهدف لعلي وزيري (45) في المباراة التي جرت في الكويت ليتجمد رصيد الخاسر عند أربع نقاط في المركز الثاني.
 
وتقدم الوصل الإماراتي للمركز الثالث بثلاث نقاط بعدما تغلب على ضيفه الكويت الكويتي بهدف لطارق حسن (73) ليتجمد رصيد الخاسر عند نقطتين في ذيل المجموعة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة