الهلال يسعى لإبقاء مدربه البلجيكي   
الخميس 1431/10/14 هـ - الموافق 23/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 19:54 (مكة المكرمة)، 16:54 (غرينتش)
البلجيكي إيريك غيرتس قدم نتائج مشرفة مع الفريق السعودي (الفرنسية)

قال رئيس الهلال السعودي الأمير عبد الرحمن بن مساعد إن فريقه يسعى بكل جدية للوصول إلى تفاهم مع الاتحاد المغربي لكرة القدم للإبقاء على المدرب البلجيكي إيريك غيرتس مع الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح الأمير أنهم سيعملون جاهدين إلى الإبقاء على غيرتس حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وأن المحاولات جارية حاليا مع الأشقاء في "الاتحاد المغربي لكرة القدم".

ويذكر أن الاتحاد المغربي أعلن توصله إلى اتفاق مع غيريتس لتدريب المنتخب الأول لكرة القدم بعد نهاية مشوار الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

وحول من سيخلف البلجيكي غيرتس في تدريب الهلال قال عبد الرحمن بن مساعد "لدينا خيارات عدة ونقوم بدراستها وسيتم الإعلان عن اسم المدرب في حينه".
 
وفي الوقت نفسه, ناشد الأمير السعودي وسائل الإعلام بإقفال ملف المدرب خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من المشاركة الآسيوية, لأنهم يحتاجون التركيز في المرحلة القادمة، وعلى الجميع الوقوف إلى جانبهم واستشعار المهمة الوطنية للفريق.

وتأهل الهلال إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا رغم هزيمته أمام مضيفه الغرافة القطري 4-2 بعد وقت إضافي في إياب دور الثمانية أمس الأربعاء.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة