موراي يودع بطولة إنديان ويلز   
السبت 4/4/1431 هـ - الموافق 20/3/2010 م (آخر تحديث) الساعة 18:14 (مكة المكرمة)، 15:14 (غرينتش)
أندي موراي (يمين) خرج من البطولة على يد روبن سودرلينغ (الفرنسية)

خرج البريطاني أندي موراي المصنف رابعا من ربع نهائي بطولة إنديان ويلز الأميركية أولى بطولات الأساتذة (ماسترز) للعام الحالي بعد هزيمته أمام السويدي روبن سودرلينغ المصنف سابعا، بينما تأهلت الدانماركية كارولين فوزنياكي والصربية يلينا يانكوفيتش لنهائي السيدات.
 
وحسم سودرلينغ مباراته المثيرة مع موراي بمجموعتين نظيفتين انتهت أشواطهما بنتيجة 6-4 و7-6 ليصعد إلى المربع الذهبي، في حين ودع موراي البطولة على غرار السويسري روجيه فيدرر المصنف أول والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا.
 
وسيلتقي سودرلينغ في نصف النهائي مع الأميركي أندي روديك المصنف سابعا الذي تغلب على الإسباني طومي روبريدو بمجموعتين متتاليتين 6-3 و7-5.
 
أما المباراة الأخرى لنصف النهائي فستجمع الإسباني رافايل نادال المصنف ثالثا وحامل اللقب مع الكرواتي إيفان ليوبيسيتش، حيث تغلب الأول على  التشيكي توماس برديتش والثاني على الأرجنتيني خوان موناكو 4-6 و6-2 و6-1.
 
ولدى السيدات تغلبت فوزنياكي المصنفة ثانية على البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة خامسة 6-2 و6-3 لتصعد إلى النهائي، وتلحق بيانكوفيتش المصنفة سادسة التي كانت تغلبت على الأسترالية سامانتا ستوسور 6-2 و6-4.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة