شوتلر وموريسمو يشاركان ببطولتي قطر للتنس   
الثلاثاء 1424/10/2 هـ - الموافق 25/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

راينر شوتلر (أرشيف الفرنسية)

سيكون الألماني راينر شوتلر، وصيف دورة ملبورن الأسترالية، والتشيلي مارتشيلو ريوس حامل اللقب عام 2001 من أبرز المشاركين بدورة قطر المفتوحة المقررة من 5 إلى 10 يناير/ كانون الثاني المقبل البالغ مجموع جوائزها مليون دولار وفقا لما أعلنه الشيخ محمد بن فالح آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للتنس الأرضي.

وكان شوتلر شارك في بطولة الماسترز الأخيرة وتأهل للدور نصف النهائي قبل أن يخسر أمام الأميركي أندري أغاسي الذي كان تغلب عليه أيضا في نهائي البطولة الأسترالية مطلع العام.

وكان الاتحاد القطري أكد سابقا مشاركة الأميركي أندي روديك المصنف أول في العالم والأسترالي مارك فيليبوسيس والأرجنتيني غيرمو كوريا والفرنسي سيباستيان غروجان والبريطاني تيم هنمان والأميركي يان مايكل غامبيل والمغربي يونس العيناوي حامل اللقب عام 2001, والألمانيين طومي هاس ونيكولاس كيفر.

إميلي موريسمو (أرشيف الفرنسية)

مشاركة موريسمو
من جهة أخرى كشف رئيس الاتحاد القطري عن مشاركة الفرنسية إميلي موريسمو وصيفة بطولة الماسترز للسيدات والروسية أناستازيا مسكينا بطلة العام الماضي.

وقادت موريسمو المنتخب الفرنسي لإحراز لقب كأس الاتحاد الأسبوع الماضي.

يذكر أن دورة السيدات العام المقبل ستنتقل إلى الفئة الثانية بمجموع جوائز يصل إلى 585 ألف دولار وتقام من 1 إلى 7 مارس/ آذار بعد أن كانت تقام ضمن الفئة الثالثة بجوائز تبلغ 170 ألف دولار.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة