إيسر تطلق الكمبيوتر متعدد الوظائف   
الجمعة 1433/9/15 هـ - الموافق 3/8/2012 م (آخر تحديث) الساعة 6:40 (مكة المكرمة)، 3:40 (غرينتش)
يضم الجهاز بتصميمه شبه الشفاف قرصا صلبا وقارئة أقراص بلو راي (البوابة العربية للأخبار التقنية)
أعلنت شركة إيسر عن إطلاق الكمبيوتر الشخصي متعدد الوظائف الجديد Aspire 5600U الذي يوفر تصميما نحيفا (أقل من 35 ملم) ويجمع الجهاز بين الأداء العالي والتصميم المميز.

ويضم الجهاز المميز بتصميمه شبه الشفاف قرصا صلبا، وقارئة أقراص بلو راي، والشاشة. كما أن التصميم الانسيابي للجهاز Aspire 5600U يتوافق بشكل تام مع الفأرة ولوحة المفاتيح اللاسلكية.

وتوفر الشاشة -التي يبلغ حجمها 23 بوصة والخالية من أي إطارات- إمكانية عرض الصور على كامل الشاشة (من الحافة إلى الحافة) حيث المشاهدة عالية الدقة للصور والتجارب السينمائية، وتطبيقات الغرافيكس، والألعاب. كما تتيح حزمة التثبيت الجدارية الخاصة بالشاشة VESA تجربة مميزة لمشاهدة التلفزيون عالي الدقة في المنزل.

كما يمتاز الجهاز Aspire 5600U بتقنية اللمس المقدمة 10 point التي تعمل على ضمان تجربة لمس متعددة سلسة وعالية الاستجابة مع إمكانية إمالة الشاشة بزاوية قدرها 60 درجة. وبالإضافة إلى ذلك توفر تقنيات الإشارة والإيماءات Gesture Recognition وظيفة عالية لتتيح تجربة استخدام أكثر سرعة وسهولة.

وتوفر تقنية Acer Instant on وظيفة استعادة التشغيل بسرعة تصل إلى 1.5 ثانية، كما تجعل من الجهاز من أهم الأجهزة المنافسة لجهاز التلفزيون التقليدي من حيث سرعة التشغيل والبحث بين القنوات.

وتعمل تقنية Acer Always Connect على الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة أكبر من عمليات الاتصال التقليدية، بحيث توفر إنتاجية أكبر وتجارب أفضل للوسائط. ومع حسابات البريد الإلكتروني المتنوعة مثل فيسبوك وتويتر وأوتلوك، يمكن للمستخدمين الاطلاع على التحديثات والتعليقات مباشرة عند تشغيل الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لتقنية Acer Always Connect تشغيل جهاز Aspire 5600U من وضع السبات عبر أجهزة مفصلة وبعيدة كأجهزة الهاتف الجوال. كما تتيح هذه التقنية إمكانية الوصول السريع لكل المستندات، وملفات الموسيقى والصور والفيديو.

كما يمتاز الجهاز الذي يتوفر بشاشة قياس 58 سم (23 بوصة) بشاشة عرض عالية السطوع بدقة عالية Full HD وزمن استجابة قياسي يصل إلى 5 ميلي/ثانية، وبطاقة رسوميات مميزة توفر أفضل تجارب مشاهدة الأفلام والألعاب والصور على أعلى مستويات من الجودة والوضوح. أما الصوت الواضح والنقي فيعود لنظام الإستريو المتكامل وتقنية الصوت الاحترافية Dolby Home Theater v4 التي توفر صوتا بجودة تناظرية أعلى خالية من أي ضجيج.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة