مورينيو يتمسك ببقاء دروغبا في تشلسي   
السبت 1427/4/22 هـ - الموافق 20/5/2006 م (آخر تحديث) الساعة 3:14 (مكة المكرمة)، 0:14 (غرينتش)

دروغبا كان أبرز مهاجمي تشلسي في الموسم المنقضي (الأوروبية)


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسمين الأخيرين، تمسكه بالمهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا في صفوف الفريق وكذلك المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس، رغم أن اللاعبين عبرا عن رغبتهما في ترك النادي اللندني.
 
وكان دروغبا عبر عن عدم شعوره بالراحة هذا الموسم وعن استيائه إزاء قيام جماهير النادي بوصفه بصفات غير محببة بالنسبة له، فيما يرغب غالاس في الرحيل بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم المنتهي.
 
وأظهر مورينيو تمسكا كبيرا بدروغبا وقال إن عقده مع تشلسي مازال يمتد عامين قادمين، مؤكدا أنه لاعب غير قابل للتفاوض وبالتالي ليس للبيع.
 
في المقابل ذكر المدرب البرتغالي أن نادي تشلسي مستعد للتفاوض على رحيل مهاجميه الأرجنتيني هرنان كريسبو والآيسلندي إيدور غوديونسن، إضافة إلى ثلاثة لاعبين آخرين هم كارلتون كول، والمدافع الأيمن غلين جونسون والحارس الاحتياطي ليني بيدجلي.
 
وحول ما تردد عن احتمال انضمام المهاجم الأوكراني أندري شيفتشنكو إلى تشلسي قادما من ميلان الإيطالي، لم يخف مورينيو رغبته في ضم اللاعب لكنه قال إن الأرجح ألا يرغب ميلان في بيعه، خاصة أنهما مرتبطان بعقد طويل الأجل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة