مدرب ديبورتيفو يطالب بمعاقبة باندياني   
الخميس 1425/12/10 هـ - الموافق 20/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 0:22 (مكة المكرمة)، 21:22 (غرينتش)
باندياني (يسارا) خلال مباراة فريقه ديبورتيفو مع أتلتيكو مدريد بالدوري (الفرنسية-أرشيف) 

طلب مدرب فريق ديبورتيفو لاكورونا الإسباني لكرة القدم خافيير أيروريتا من مسؤولي الفريق معاقبة مهاجم الفريق والتر باندياني بعد أن شن اللاعب هجوما لاذعا على أسلوب إدارة المدرب للفريق.
 
وقال إيروريتا للصحفيين اليوم إن تعليقات باندياني شخصية وظالمة وتضر بمصلحة الفريق، مؤكدا أنه سيرسل تقريرا للنادي عن اللاعب بحيث يتم تغريمه أو اتخاذ إجراء أكثر صرامة معه.
 
وانتقد باندياني وهو من أوروغواي المدرب في مقابلتين نشرتهما صحيفتين في إسبانيا واتهمه فيهما بأنه لا يدير الفريق بالصرامة المطلوبة. مشيرا إلى إنه لم يشاهد من قبل مدربا لا يطلب من اللاعبين بذل المزيد من الجهد، لذلك  يتعين علينا أن نعمل بجد وإلا فستغرق السفينة بأكملها.
 
وأخفق باندياني البالغ من العمر 28 عاما في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية هذا الموسم رغم أنه أحرز مع الفريق الدوري الإسباني عام 2000،  ويكافح حاليا في البطولة محتلا المركز الثاني عشر بعد فوزه في خمس مباريات فقط من 19 مباراة.
 
يجدر أن ديبورتيفو خرج من الدور الثاني لبطولة كأس ملك إسبانيا وودع دوري أبطال أوروبا بشكل محرج بعد فشله في إحراز أي هدف في دور المجموعات، وقاد إيروريتا 56 عاما ديبورتيفو في المواسم السبعة الأخيرة ويعد المدرب الذي بقي أطول فترة مع فريق بالدوري الإسباني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة