الوحدة الإماراتي يؤكد تعاقده مع كوربيس   
الأربعاء 4/4/1424 هـ - الموافق 4/6/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة من لقاء الوحدة الإماراتي مع الزوراء العراقي (الفرنسية)

أكد رئيس مجلس الشرف في نادي الوحدة الإماراتي الشيخ سعيد بن زايد, ورئيس الاتحاد الإماراتي السابق, أن النادي تعاقد مع المدرب الفرنسي رولان كوربيس للإشراف على فريقه لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقال الشيخ سعيد بن زايد, رئيس الاتحاد الإماراتي السابق, في حديث إلى صحيفة الاتحاد الإماراتية اليوم الأربعاء "قررنا الاتجاه إلى المدرسة الفرنسية التي أثبتت نجاحها مع الأندية ومع المنتخبات في السنوات الأخيرة".

وأضاف الشيخ سعيد بن زايد "نجح برونو ميتسو مع العين واعتبره أفضل مدرب في الموسم (الإماراتي) ونحن تعاقدنا مع المدرب كوربيس الذي يتمتع بخبرة تدريبية واسعة تفوق خبرة ميتسو الذي تولى تدريب ناد واحد ثم تحول لتدريب المنتخب السنغالي ما أكسبه شهرة واسعة بينما تولى كوربيس تدريب ستة أندية فرنسية من بينها مرسيليا وبوردو ولنس".

وتابع "ستكون مباريات الوحدة والعين في الموسم المقبل ساخنة بين كوربيس وميتسو، وأعتقد أن خبرة كوربيس يمكن جدا أن تكون لها الكلمة الحاسمة".

وأوضح الشيخ سعيد أيضا أن النية "تتجه إلى التعاقد مع مدافع له خبرته لحل مشكلة الدفاع حتى تكتمل القوة الوحداوية، ولا أكشف سرا عندما أقول إن طموحنا التعاقد مع هاني رمزي مدافع المنتخب المصري الذي يلعب لفريق كايزرسلاوترن في الدوري الألماني, وهو أحد أبرز المدافعين العرب في سنوات ما بعد مونديال إيطاليا 1990".

ويعتبر كوربيس -الذي سيشرف على فريق الوحدة في الموسم المقبل- خلفا للنمساوي رولف فرينغر، ومدرب أجاكسيو الفرنسي حاليا من أبرز المدربين الفرنسيين وسبق له أن أشرف على ناديي بوردو ومرسيليا العريقين.

وكان الوحدة حل ثانيا خلف العين في بطولة الدوري, ثم خسر أمام العين أيضا في نهائي الكأس السوبر, وأمام الشارقة في نهائي الكأس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة