مانشستر يتعادل مع أرسنال بقمة الدوري الإنجليزي   
الأحد 1425/2/7 هـ - الموافق 28/3/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تعادل مانشستر يونايتد مع أرسنال المتصدر 1-1 في مباراة القمة التي أقيمت اليوم على ملعب هايبري في لندن، في ختام الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي وسط حضور 38 ألف متفرج.

ورغم أنها أوقفت مسلسل انتصاراته إلا أن الهزيمة لم تمنع الفريق اللندني من تحطيم الرقم القياسي لعدم خسارته في 30 مباراة على التوالي منذ انطلاق الموسم. وكان أرسنال فاز في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري جامعا 27 نقطة من أصل 27 ممكنة قبل أن يهدر أول نقطتين اليوم.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 74 نقطة لكن الفارق بينه وبين منافسه المباشر تشيلسي تقلص إلى سبع نقاط، في حين حافظ على فارق النقاط الـ12 عن مانشستر في المركز الثالث.

وكان تشيلسي تغلب على ضيفه ولفرهامبتون 5-2 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

وكان أرسنال في طريقه إلى تحقيق الفوز عندما سجل له الفرنسي تيري هنري مطلع الشوط الثاني بتسديدة رائعة وقوية من 25 مترا عجز الحارس كارول عن التصدي لها, لكن الفرنسي الآخر في صفوف مانشستر لويس ساها الذي نزل احتياطيا في الدقائق العشرين الأخيرة أدرك التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

ويلتقي أرسنال ومانشستر يونايتد السبت المقبل ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنجلترا التي يحمل الأول لقبها في العامين الأخيرين على ملعب محايد.

وفي بقية المباريات انفرد ليفربول بالمركز الرابع بتعادله السلبي مع مضيفه ليستر سيتي مستغلا خسارة شريكه السابق نيوكاسل امام مضيفه بولتون بهدف نظيف سجله الدولي الدنماركي هنريك بدرسون في الدقيقة الرابعة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

74

تشيلسي

67

مانشستر يونايتد

62

ليفربول

46

نيوكاسل

45

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة