روديك إلى ربع نهائي بطولة إنديانا بوليس   
الخميس 12/7/1428 هـ - الموافق 26/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:06 (مكة المكرمة)، 16:06 (غرينتش)
أندي روديك سيلاقي الكوري لي هيونغ تايك بدور الثمانية (الفرنسية)

تأهل الأميركي أندي روديك لدور الثمانية لبطولة إنديانا بوليس للتنس البالغ مجموع جوائزها 525 ألف دولار بعد فوزه أمس الأربعاء على الروسي يفغيني كورولوف 6-3 و6-2 في الدور الثاني للبطولة.
 
غير أن مواطنه الآخر ماردي فيش المصنف الرابع للبطولة انسحب بعد خسارته أمام الروسي إيغور كونيتسين بسبب الإصابة في الركبة. وكان كونيتسين متقدما 6-4 حينما اضطر فيش للانسحاب من المباراة ليتأهل اللاعب الروسي إلى دور الثمانية.
 
وقال فيش "لقد أصبت بعد ضربة الإرسال الأولى في المجموعة الثانية.. لم أتمكن من السيطرة على قدمي". وأضاف "إنه أمر محبط بعض الشيء لأنني عملت بكل جدية.. لم أحقق أي نتائج رائعة في الأشهر القليلة الماضية وكنت أحاول استعادة مستواي."
 
ويلتقي روديك غدا بدور الثمانية مع الكوري لي هيونغ تايك المصنف السادس للبطولة والذي تغلب على الأميركي بول غولدشتاين 6-3 و6-3 أمس.
 
أول كندي
الكندي فرانك دانسيفيتش يلاقي في الدور المقبل الروسي إيغور كونيتسين (الفرنسية)
وبلغ الكندي فرانك دانسيفيتش الدور ربع النهائي بتغلبه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو 3-6 و7-6 (7-5) و6-4.
 
وبات داسيفيتش أول لاعب كندي يبلغ الدور ربع النهائي لإحدى دورات رابطة اللاعبين المحترفين منذ العام 2001 عندما بلغ مواطنه سيباستيان لارو ربع نهائي دورة ممفيس الأميركية.
 
ويلتقي دانسيفيتش في الدور المقبل مع الروسي إيغور كونيتسين الذي تغلب على الأميركي ماردي فيش المصنف رابعا 6-4 ثم بالانسحاب بسبب الإصابة في الركبة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة