مورينيو يستبعد التتويج بالدوري هذا الموسم   
الثلاثاء 28/3/1435 هـ - الموافق 28/1/2014 م (آخر تحديث) الساعة 23:16 (مكة المكرمة)، 20:16 (غرينتش)
مورينيو: تشلسي سيكون قويا حقا في الموسم المقبل (الأوروبية-أرشيف)
استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنجليزي لكرة القدم التتويج بلقب دوري هذا الموسم قائلا يوم الثلاثاء إن فريقه سيكون جاهزا بشكل أفضل للمنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل، لكنه سينافس قدر المستطاع فريقي أرسنال ومانشستر سيتي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي الثلاثاء "هناك فرصة جيدة للفوز باللقب لكن ليس هذا الموسم"، مضيفا "يجب أن نواصل تقديم عروض جيدة. الهدف الأساسي هذا الموسم هو بناء فريق"، وتابع "أعتقد أن الفريق سيكون قويا حقا في الموسم المقبل".

ويحتل تشلسي المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن سيتي الوصيف ونقطتين عن أرسنال المتصدر، علما بأنه يحل ضيفا على سيتي يوم الاثنين المقبل ووست هام يونايتد غدا الأربعاء.

وسيغيب عن تشلسي مهاجمه المصاب فرناندو توريس، لكن مورينيو يأمل أن يواصل الكاميروني صمويل إيتو تقديم عروضه المتميزة بعد ثلاثيته في شباك مانشستر يونايتد في مباراة انتهت بنتيجة 3-1.

ولن يتمكن المصري محمد صلاح الملتحق حديثا بـ"البلوز" من اللعب في مباراة الأربعاء، لكن نيمانيا ماتيتش المنضم حديثا بدوره قد يخوض أول مباراة مع الفريق.

في سياق متصل، كشف مورينيو أن إيتو قد يواصل مشواره مع النادي اللندني رغم الحديث عن عودته إلى نادي مايوركا الإسباني حين ينتهي عقده في يونيو/حزيران المقبل.

وأشار مورينيو إلى أنه يرغب ببقاء المهاجم الكاميروني البالغ من العمر 32 عاما في "ستامفورد بريدج"، لكنه أكد أنه لن يتخذ أي قرار بهذا الشأن إن كان من قبل النادي أو اللاعب إلا مع الاقتراب من نهاية الموسم الحالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة