مورينيو يتصدى لمحاولات ريال مدريد ضم كريسبو   
الأحد 18/11/1429 هـ - الموافق 16/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:24 (مكة المكرمة)، 21:24 (غرينتش)

البرتغالي مورينيو متمسك بلاعبه الأرجنتيني هيرنان كريسبو (الفرنسية)

تصدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لمحاولات نادي ريال مدريد الإسباني ضم الأرجنتيني هيرنان كريسبو مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل مشيرا إلى أهمية اللاعب بالنسبة لحامل لقب الدوري الإيطالي.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن مورينيو قوله إن "سوق الانتقالات الشتوية تكون في الأغلب أهم بالنسبة للذين لا يعملون جيداً في الصيف. لو كان هناك احتمال بأن يكون هيرنان مهما بالنسبة لفريق ما، فإنه كذلك بالنسبة لنا".

ويسعى حامل لقب الدوري الإسباني في العامين الماضيين إلى التعاقد مع أحد المهاجمين عند فتح باب الانتقالات الشتوية لتعويض غياب المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع مؤخراً لجراحة في الركبة اليمنى سيغيب بسببها حتى نهاية الموسم الحالي.

وبرز اسم كريسبو (33 عامًا) في قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد في ظل عدم اعتماد مورينيو عليه بشكل أساسي، حتى إنه استبعده من القائمة المبدئية للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن المدرب قال إنه قد يضمه للقائمة في حال تأهل الفريق إلى دور الـ16 في البطولة.

وأضاف المدرب البرتغالي "من السهل تخيل سعي ناد مثل ريال مدريد للتعاقد مع كريسبو ليحل محل فان نيستلروي في الهجوم لأنه لا يوجد الكثير من اللاعبين القادرين على خوض منافسات دوري الأبطال".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة