ريال مدريد يخرج من كأس إسبانيا على يد سرقسطة   
الخميس 1427/1/18 هـ - الموافق 16/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:32 (مكة المكرمة)، 21:32 (غرينتش)

روبرتو كارلوس يحتفل بهدفه الرابع مع زملائه لكن الفرحة لم تكتمل (الفرنسية)

خرج فريق ريال مدريد من كأس إسبانيا لكرة القدم رغم فوزه على سرقسطة 4-صفر مساء أمس الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان ريال مدريد بحاجة للفوز بخماسية نظيفة لحجز بطاقته في النهائي, إلا أنه عجز عن ذلك واكتفى برباعية أخرجته خالي الوفاض من المسابقة, علما بأنه تلقى خسارة مذلة من قبل سرقسطة في دور الذهاب بنتيجة 1-6 الأربعاء الماضي.

وضرب ريال مدريد بقوة في الدقائق العشر الأولى بتسجيله ثلاثة أهداف جميعها عن طريق لاعبين برازيليين حيث منحه المدافع سيسينيو التقدم في الدقيقة الأولى, وأضاف روبينيو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة, ثم رونالدو الثالث في الدقيقة العاشرة.

وبدا أن فريق العاصمة في طريقه لتعويض خسارته الكبيرة ذهابا لكن سرقسطة نجح في التماسك ولم تستقبل شباكه إلا هدفا آخر عن طريق برازيلي رابع هو روبرتو كارلوس إثر تسديدة قوية في الدقيقة 61.

يذكر أن سرقسطة الذي فاز بكأس إسبانيا عامي 2001 و2004 أطاح في الجولة السابقة بفريق آخر من العيار الثقيل هو برشلونة بفوزه عليه 4-2 ذهابا ثم خسارته أمامه 1-2 في لقاء الإياب.

وفي النهائي يلتقي سرقسطة مع إسبانيول أو ديبورتيفو كورونا (2-1 ذهابا), ولم يحدد حتى الآن موعد مباراة الإياب بين إسبانيول وديبورتيفو كورونا لأن الأول سيحل ضيفا على شالكه الألماني اليوم في ذهاب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة