السد القطري يقدم تشافي رسميا   
الخميس 1436/8/24 هـ - الموافق 11/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:31 (مكة المكرمة)، 19:31 (غرينتش)

قدم نادي السد القطري اليوم الخميس نجمه الإسباني الجديد تشافي هرنانديز قائد برشلونة السابق الذي انضم إلى صفوفه لمدة موسمين.

وأعرب تشافي في مؤتمر صحفي عن سعادته بالانضمام لنادي السد خلال الموسمين القادمين، مشددا على أنه سيذل كل جهده مع الفريق ولن يدخر أي مجهود في سبيل قيادة السد لإحراز الألقاب.

وأضاف أنه فضل الانضمام للسد لرغبته في مواصلة رحلته في الملاعب وسعيه لقيادته للفوز بالدوري الذي لم يتمكن من الفوز به في آخر موسمين.

وأوضح أنه وافق على عرض نادي السد لأنه يبحث عن تحد جديد وتجربة ينقل فيها خبراته التي اكتسبها في برشلونة.

وعما إذا كان سينهي مسيرته مع السد وينتقل بعدها إلى تدريب برشلونة، قال "أتيت إلى قطر من أجل اللعب لفريق السد ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل"، مشيرا إلى أنه ربما يكرر تجربة بيب غوارديولا.

وكان غوارديولا -مدرب برشلونة السابق- احترف لفترة مع الأهلي القطري، ثم أشرف على تدريب برشلونة وقاده إلى العديد من الألقاب.

وتمنى تشافي الفوز مع فريق السد بدوري أبطال آسيا وتحقيق إنجاز على الصعيد الشخصي بعدما فاز مع برشلونة بلقب دوري الأبطال لأكثر من مرة.

وأكد أن "الجميع هنا يعمل من أجل تنظيم مونديال مثالي ويشرفني كسفير لمونديال قطر 2022 أن أساهم في هذا النجاح".

من جهته، قال أمين السر العام للسد جاسم الرميحي "نتشرف بوجود تشافي معنا لمدة موسمين، ونتمنى أن يكون إضافة قوية للفريق"، موضحا أنه "سيرتدي القميص رقم 6".

وكان تشافي توج السبت الماضي بطلا لدوري أبطال أوروبا بصفوف برشلونة ليحرز في صفوفه "الثلاثية" بهذا الموسم بعد الدوري والكأس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة