فوز ودي لقطر والإمارات وعُمان   
الجمعة 13/11/1436 هـ - الموافق 28/8/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:16 (مكة المكرمة)، 20:16 (غرينتش)

حققت منتخبات قطر والإمارات وعُمان الفوز في مبارياتها الودية التي أجريت اليوم الجمعة ضمن الاستعدادات لجولة جديدة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس آسيا 2017 وكأس العالم 2018 لكرة القدم.

وحقق المنتخب القطري فوزا كبيرا على نظيره السنغافوري (4-صفر). وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد سلسلة من الفرص القطرية السهلة، وجاءت الأهداف في الشوط الثاني عن طريق محمد موسى (57) ومحمد مونتاري (69) وحسن الهيدوس (79) وإسماعيل محمد (80).

وللقاء بوتان بالدوحة يستعد المنتخب القطري في معسكره بسويسرا والنمسا، الذي تعادل أثناءه في مبارياته الثلاث الأولى، فيما ستلعب سنغافورة مع سوريا في 3 سبتمبر/أيلول المقبل.

من جانبه، فاز منتخب الإمارات على ميانمار (1-صفر) في المباراة التي أقيمت في أبو ظبي. وسجل محمد العكبري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 بعدما استثمر بنجاح تمريرة محمد عبد الرحمن.

وتستضيف الإمارات ماليزيا في 3 سبتمبر/أيلول المقبل، ثم تحل ضيفة على فلسطين في الثامن منه.

بدوره، حقق منتخب عُمان فوزا صعبا على نظيره اليمني (1-صفر) في مسقط. وأحرز محمد المعشري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

وغاب عن المباراه نجوم عُمان المحترفون علي الحبسي وأحمد كانو وعيد الفارسي، بينما اعتمد المنتخب اليمني على عناصر المنتخب الأولمبي، وعانى الفريقان من الحرارة المرتفعة ولم يرتق الأداء للمستوى الفني المطلوب.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة