النجم الساحلي يقترب من نهائي كأس الكؤوس الأفريقية   
الأحد 1424/8/10 هـ - الموافق 5/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب الوداد عماد بن الشيخ (يمين) ولاعب النجم الساحلي كامارا غانا (الفرنسية)

اقترب نادي النجم الساحلي التونسي من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة القدم عقب فوزه على الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب 2-صفر أمس الأحد في سوسة في ذهاب الدور النصف النهائي.

وسجل هدفي الفريق محمد الميلادي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء وأحمد الحامي في الدقيقة 90 وسيلتقي الفريقان إيابا بعد أسبوعين في الدار البيضاء.

وانتظر النجم الساحلي حتى الدقيقة الأخيرة لتعزيز تقدمه بعد أن صمد الوداد البيضاوي طيلة المباراة وكان الأقرب إلى التعادل أو على الأقل إلى الخروج بخسارة بهدف لكن الحامي تمكن من تسجيل هدف الفوز بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس نذير المياغري.

وسبق لكلا الفريقين أن التقيا في الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي عام 1999 عندما فاز النجم الساحلي 1-صفر ذهابا في سوسة وخسر 1-2 إيابا في الدار البيضاء وأحرز اللقب لتسجيله خارج أرضه.

دوري أبطال أفريقيا
وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا تعادل كانون ياوندي الكاميروني مع الترجي التونسي 1-1 أمس الأحد في ياوندي في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وكان اتحاد العاصمة تغلب على أتلتيكو الأنغولي 2-صفر الجمعة ولحق بالترجي إلى الدور النصف النهائي.

وفي المجموعة الأولى تابع سيمبا التنزاني مفاجآته وأحيا آماله ببلوغ الدور النصف النهائي بتغلبه على ضيفه أنيمبا النيجيري 2-1 ورفع سيمبا رصيده إلى سبع نقاط عزز بها موقعه في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أنيمبا الذي تراجع إلى المركز الثاني.

وبات سيمبا بحاجة إلى الفوز على مضيفه أسيك أبيدجان حامل اللقب عام 1998 والذي فقد كل الآمال ببلوغ نصف النهائي بحلوله رابعا وأخيرا برصيد نقطة واحدة, شرط أن يخسر أنيمبا أمام ضيفه الإسماعيلي في 19 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة