ولفرهامبتون يخرج نيوكاسل من كأس إنجلترا   
الاثنين 1423/11/3 هـ - الموافق 6/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة من لقاء ليفربول وأستون فيلا في كأس رابطة المحترفين

فاجأ ولفرهامبتون أحد فرق الدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي جميع المراقبين، ونجح في إخراج نيوكاسل صاحب المركز الرابع في الدرجة الممتازة برصيد 38 نقطة, إثر تغلبه عليه بنتيجة 3-2 في ختام الدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم أمس الأحد.

وتقدم ولفرهامبتون 2- صفر عبر كل من اللاعب الدولي الإنجليزي السابق بول إينس في الدقيقة السادسة والإيرلندي مارك كينيدي في الدقيقة 28, في حين سجل هدفي نيوكاسل كل من جيرماين جيناس في الدقيقة 40 وقائده ألن شيرر في الدقيقة 43 من ركلة جزاء, وفي مستهل الشوط الثاني, منح جورج نداه الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 49.

فوز شاق لليفربول
وفي مباراة ثانية، حقق ليفربول فوزا صعبا على مضيفه مانشستر سيتي بهدف سجله داني مورفي في الدقيقة 47 من ركلة جزاء, واضعا حدا لتوقفه عن إحراز الفوز خلال العشر مباريات السابقة.

ورغم الفوز الصعب, أعرب مدرب ليفربول, الفرنسي جيرار هوييه, عن سعادته بالنتيجة, معتبرا أن ما تحقق هو نتيجة عمل كل أعضاء الفريق.

وأضاف هوييه "يملك فريقنا تقليدا في الفوز وإحراز الألقاب, وهذا اليوم هو يوم سعيد, ويجب كذلك ألا ننسى أنه الفريق الثاني من الدرجة الممتازة الذي نتخلص منه بعد أستون فيلا في كأس رابطة الأندية المحترفة".

وفي مباراة ثالثة, فاز فولهام دون كبير عناء على برمنغهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة