مينيسوتا يتقدم على ساكرامنتو في دوري السلة الأميركي   
الثلاثاء 21/3/1425 هـ - الموافق 11/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

براد ميلر لاعب ساكرامنتو يحاول منع سبرويل من التسجيل (رويترز)
احتاج فريق مينيسوتا تمبروولفز إلى خوض وقت إضافي كي ينتزع فوزا ثمينا على مضيفه ساكرامنتو كينغز بنتيجة 114-113 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن الدور نصف النهائي لمنافسات المنطقة الغربية بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وحفلت المباراة بالإثارة من الجانبين، واحتبست فيها الأنفاس حتى الثواني الأخيرة التي شهدت فوز الفريق الزائر بفضل لاعبه ترنتون هاسل الذي تصدى لمحاولة الصربي بيا ستوياكوفيتش في الثانية الأخيرة ومنعه من التسجيل.

وكان أفضل المسجلين في صفوف مينيسوتا نجمه كيفن غارنيت الفائز بلقب أحسن لاعب في الدور الأول للبطولة حيث أحرز 30 نقطة ونجح في 15 متابعة, بينما أضاف زميله لاتريل سبرويل 25 نقطة ونجح في 6 تمريرات حاسمة.

وعلى الجانب الآخر سجل ستوياكوفيتش 29 نقطة لفريق ساكرامنتو وأضاف دوغ كريستي 24 نقطة.

بهذا الفوز يتقدم مينيسوتا على ساكرامنتو 2-1 في سلسلة المباريات السبع التي تجمع بينهما ويتأهل الفائز بأربع مباريات إلى نهائي المنطقة الغربية.

دواين وايد يشق طريقه نحو سلة إنديانا (رويترز)
ميامي وإنديانا

وضمن منافسات المنطقة الشرقية قلص ميامي هيت النتيجة مع منافسه إنديانا بيسرز إلى 1-2 بعد أن نجح في الفوز عليه بنتيجة 94-87 في المباراة الثالثة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي والتي أقيمت في مدينة ميامي.

وكان للنجم الصاعد دواين وايد الفضل الأكبر في فوز ميامي حيث سجل له 25 نقطة منها 14 في الربع الأخير.

وعلى الجانب الآخر تألق جرماين أونيل نجم إنديانا وسجل 29 نقطة لفريقه، وأضاف جمال تينسلي 16 نقطة لكن ذلك لم يحل دون هزيمة فريقهما.

وهذا هو الفوز السابع عشر على التوالي الذي يحققه ميامي على أرضه، بينما خسر إنديانا بعد 11 فوزا متتاليا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة