مدرب ريال مدريد يطلب الاستغناء عن رونالدو وبيكهام   
الأربعاء 1427/12/21 هـ - الموافق 10/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:27 (مكة المكرمة)، 22:27 (غرينتش)
رونالدو يبدو في طريقه للرحيل عن ريال مدريد (الفرنسية)

طلب الإيطالي فابيو كابيلو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني من المسؤولين في  النادي استبعاد عدد من اللاعبين يتقدمهم البرازيلي رونالدو والإنجليزي ديفد بيكهام، وفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الرياضية الثلاثاء.
 
وقالت الصحيفة إن كابيلو أبدى استعداده للتخلي عن رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية التي تستمر طوال شهر يناير/كانون الثاني الجاري مؤكدا أن اللاعب لن يكون ضمن خططه في ظل مستواه الحالي.
 
وبالنسبة لبيكهام فقد ألمحت الصحيفة إلى أن كابيلو طلب عدم تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي في شهر يونيو/حزيران المقبل.
 
واجتمع كابيلو مع رئيس النادي الإسباني رامون كالديرون والمدير الرياضي الصربي بردراغ مياتوفيتش وذلك عقب الخسارة الأخيرة أمام ديبورتيفو كورونا صفر-2 في الدوري المحلي الأحد الماضي، وخرج مياتوفيتش بعد ذلك ليقول إنه "متفائل بعد معرفة المشكلات"  التي تعترض الفريق.

كاسانو المشاغب
وتتضمن قائمة اللاعبين الذين تردد أن كابيلو يريد الاستغناء عنهم، المهاجم الإيطالي كاسانو علما بأن ريال مدريد أعلن قبل أيام أن ميلان الإيطالي رفض عرضا يقضي بانتقال رونالدو وكاسانو إلى صفوفه.
 
وشهدت الفترة الماضية عدة دلائل تؤكد أن ريال مدريد يعتزم بناء فريق جديد يعتمد على لاعبين أكثر شبابا حيث تعاقد الفريق مع ثلاثة لاعبين جدد هم البرازيلي مارسيليو ثم الأرجنتينيين غونزالو هيغوين وفرناندو غاغو.
 
وابتعد رونالدو عن مستواه كثيرا خلال الأشهر الماضية كما زاد وزنه بشكل ملحوظ بينما خرج كاسانو مرارا عن قواعد الانضباط ووجه انتقادات حادة إلى مدربه.
 
أما بيكهام البالغ من العمر 31 عاما فيبدو أنه لم ينل استحسان كابيلو، علما بأن ريال مدريد قد عرض عليه تمديد عقده حتى يونيو/حزيران 2009 بنفس شروط عقده الحالي لكنه لم يحدد موقفه النهائي.
 
والمثير في الأمر أن مياتوفيتش اعترف علانية بأن ريال مدريد عرض تمديد تعاقده مع بيكهام "ليس لقدراته الرياضية فقط ولكن لشهرته ونجوميته العالمية".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة