ريال سوسيداد يتعادل مع إسبانيول في الدوري الإسباني   
الاثنين 1423/12/9 هـ - الموافق 10/2/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع كروي بين لاعب سوسيداد باكيرو ولاعب إسبانيول تورشيلي

أخفق ريال سوسيداد المتصدر في تحقيق ما هو أفضل من التعادل السلبي أمام ضيفه إسبانيول في المباراة التي جرت أمس الأحد ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال سوسيداد مني بخسارته الأولى هذا الموسم بعد سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بلباو صفر-3 في الأسبوع الماضي.

ولم ينجح سوسيداد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع فوز من إسبانيول فاكتفى بالتعادل رافعا رصيده إلى 44 نقطة مقابل 42 لمطارده المباشر ريال مدريد، ليخفق في إعادة الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين ريال مدريد الذي تغلب على ضيفه بتيس 4-1 السبت في افتتاح مباريات الأسبوع.

تعادل برشلونة
وفي المباراة الثانية، واصل برشلونة تحقيق نتائجه المخيبة وتعادل أمام ضيفه أتلتيك بلباو 2-2 في أول مباراة رسمية بقيادة مدربه اليوغسلافي رادومير أنتيتش. وبقي برشلونة في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة, في حين عزز أتلتيك بلباو موقعه في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

وسيطر برشلونة على مجريات الشوط الأول وأنهاه لمصلحته بهدفين سجلهما الأرجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقة الخامسة من انفراد والهولندي مارك أوفرمارس في الدقيقة 11 إثر تلقيه تمريرة بينية من مواطنه باتريك كلويفرت.

وفي الشوط الثاني، امتد أتلتيك بلباو للهجوم وحصل على ركلة جزاء سددها بنجاح زكيرو في الدقيقة 47, ثم أدرك ييستي التعادل في الدقيقة 55.

نتائج بقية المباريات
تعادل فالنسيا حامل اللقب مع ريكرياتيفو هويلفا 1-1 و ديبورتيفو لاكورونيا مع أوساسونا وتغلب سلتا فيغو على مضيفه مايوركا 2-صفر، وراسينغ سانتاندر على ألافيس 2-صفر, ورايو فاليكانو على ملقا 2-1 وتعادل إشبيلية مع أتلتيكو مدريد 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

44

ريال مدريد

42

فالنسيا

39

ديبورتيفو لاكورونيا

36

سلتا فيغو- ريال بتيس

33

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة