كابيلو يؤجل تجديد عقد هودسون مع إنجلترا   
الأربعاء 1436/11/25 هـ - الموافق 9/9/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:14 (مكة المكرمة)، 18:14 (غرينتش)

قال الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مارتن غلين إن قرار تأجيل التفاوض مع مدرب المنتخب روي هودسون بشأن توقيع عقد جديد لما بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2016) يهدف لتجنب تكرار المشاكل التي حدثت مع المدرب السابق فابيو كابيلو.

وأوضح غلين اليوم الأربعاء أن هودسون "مطمئن للغاية بشأن الوضع الحالي. وهو أكثر من أي شخص آخر يعرف أن هذه اللعبة مرتبطة بالنتائج"، وأكد أن الاتحاد الإنجليزي لا يرغب في تكرار المشاكل التي تعرض لها مع كابيلو بعد نهاية كأس العالم 2010.

وكان كابيلو قد وقع على عقد جديد قبل انطلاق كأس العالم في جنوب أفريقيا، ورغم الخروج من دور الـ16 بالهزيمة أمام ألمانيا (1-4) ظل المدرب الإيطالي في منصبه حتى فبراير/شباط 2012.

وأبدى غلين سعادته بالتأهل لكأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في فرنسا، وتحقيق المنتخب الإنجليزي العلامة الكاملة في التصفيات وفوزه بثماني مباريات متتالية في المجموعة الخامسة.

وتعهد بتوفير "أفضل السبل" لمساعدة هودسون والمنتخب على النجاح في كأس أوروبا والظهور بشكل رائع في كأس العالم، وقال "فلسفتي هي دفع المال مقابل النتائج، ونضغط لتحقيق النتائج المطلوبة، لكن في الوقت نفسه يجب أن نمنحه الثقة والدعم".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة