المكسيك تتعادل مع بوليفيا في مباراة "مملة" بكوبا أميركا   
السبت 1436/8/26 هـ - الموافق 13/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 12:36 (مكة المكرمة)، 9:36 (غرينتش)

تعادلت المكسيك مع بوليفيا بدون أهداف في مباراة وصفتها الجماهير بالمملة ضمن منافسات كأس كوبا أميركا لكرة القدم، لتنفرد تشيلي صاحبة الأرض في الجولة الأولى بصدارة المجموعة الأولى بفوزها على الإكوادور في مباراة الافتتاح 2-صفر.

وسدد ريكاردو بدريل لاعب بوليفيا كرة في القائم في أول هجمة خطيرة، بينما أهدر المكسيكي راؤول خيمنيز فرصة سهلة بضربة رأس من مدى قريب في بداية الشوط الثاني. لكن باستثناء ذلك لم تشهد المباراة الكثير من الفرص مما جعل الجماهير تطلق صيحات الاستهجان.

ولم يسبق للمكسيك الفوز على بوليفيا في ثلاث مباريات بكوبا أميركا رغم أنها فازت عليها في المباريات التسع الأخرى بباقي المسابقات والمباريات الودية.

جاهزية
من جهة ثانية تعافى الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو من الإصابة وبات جاهزا لدخول التشكيلة الأساسية لبلاده لمواجهة باراغواي في كأس كوبا أميركا لكرة القدم اليوم السبت.

وسيخوض روميرو -الذي ساعد الأرجنتين على بلوغ نهائي كأس العالم 2014 بعد التألق في ركلات الترجيح أمام هولندا- مواجهة باراغواي ضمن منافسات المجموعة الثانية بعدما أصبح الأسبوع الماضي أكثر حراس بلاده خوضا للمباريات الدولية برصيد 59 مباراة.

حارس الأرجنتين سيرجيو روميرو تعافى وأصبح جاهزا لمواجهة باراغواي (غيتي-أرشيف)

وسيكون روميرو واحدا من ستة لاعبين في تشكيلة الأرجنتين خاضوا آخر مباراة رسمية مع الفريق عندما خسروا في نهائي كأس العالم أمام ألمانيا في يوليو/تموز الماضي.

ولدى الأرجنتين رغبة كبيرة لكي تنهي صياما دام 22 عاما عن إحراز لقب كوبا أميركا خاصة بعد الخسارة أمام البرازيل في المباراة النهائية للمسابقة في 2004 و2007.

وقال النجم ليونيل ميسي مؤخرا "هذا الجيل يستحق أن يحقق شيئا. شعرنا بالأسى بسبب خسارة كأس العالم، والآن يكون بوسعنا أن نحرز لقبا نريده بشدة".

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية ستبدأ أوروغواي رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة جامايكا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة