الحارس العماني علي الحبسي في طريقه إلى بولتون الإنجليزي   
الأحد 1426/5/26 هـ - الموافق 3/7/2005 م (آخر تحديث) الساعة 15:56 (مكة المكرمة)، 12:56 (غرينتش)

الحبسي يحمل جائزة أفضل حارس مرمى في كأس الخليج الأخيرة التي استضافتها قطر نهاية عام 2004 (الفرنسية)


اقترب حارس مرمى منتخب عمان لكرة القدم علي الحبسي من الانضمام لنادي بولتون أحد أندية الدرجة الممتازة بالدوري الإنجليزي قادما من لين النرويجي وفقا لما صرح به مدير أعمال اللاعب.
 
وقال بيتر هاريسون إن اللاعب تلقى عرضا من بولتون يمتد لثلاثة أعوام ونصف وهو بصدد دراسته على أن يتخذ قراره بحلول غد الاثنين، مؤكدا من جانبه أن اللاعب سينتقل إلى الفريق الإنجليزي.

وكان بولتون مرشحا للتعاقد مع الحبسي لكن مانشستر سيتي دخل على خط المفاوضات في الآونة الأخيرة، علما بأن الحبسي (23 عاما) ينتهي عقده مع لين نهاية العام الحالي وبالتالي يستطيع أن يوقع عقدا مبدئيا مع أي فريق آخر. 

وسبق لبولتون أن حاول ضم الحبسي خلال فترة الانتقالات في يناير/كانون الثاني الماضي عندما قدم مدربه سام ألاردايس خصيصا إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة الحارس العماني في كأس الخليج السابعة عشرة لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق.

جدير بالذكر أن الحبسي هو المحترف العماني الوحيد في أوروبا، وفي حالة انتقاله إلى بولتون سيصبح ثاني حارس مرمى عربي يدافع عن ألوان أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المصري رامي شعبان الذي لعب في صفوف أرسنال قبل ثلاثة مواسم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة