فالنسيا رابعا مؤقتا بالدوري الإسباني   
الأحد 1426/10/26 هـ - الموافق 27/11/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:19 (مكة المكرمة)، 14:19 (غرينتش)

لاعب فالنسيا البرازيلي أوريليو (يمين) سعيد لإحرازه الهدف الثاني (الفرنسية)

تقام مساء اليوم الأحد ثماني مباريات ضمن المرحلة الثالثة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم تجمع أبرزها برشلونة المتصدر مع ضيفه ريسينغ سانتاندر، فيما يحل ريال مدريد الجريح ضيفا على ريال سوسيداد.

وكان فالنسيا بطل الموسم قبل الماضي صعد للمركز الرابع مؤقتا بعد تغلبه على ضيفه سلتا فيغو 2-صفر مساء أمس في افتتاح المرحلة.

وانتظر فالنسيا حتى الدقيقة 73 لافتتاح التسجيل بواسطة ديفد فيا, قبل أن يضيف البرازيلي فابيو أوريليو الهدف الثاني في الدقيقة 79, ليرفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة مقابل 23 لسلتا فيغو الذي يحتل المركز الثالث.

وهذا الفوز هو الأول لفالنسيا على أرضه منذ أن تغلب على ملقا في المرحلة السابعة, في حين خسر بعدها أمام أشبيلية صفر-2, وسقط أيضا في فخ التعادل الإيجابي مع ريسينغ سانتاندر1-1.

وفي مباراة ثانية, فاز أتلتيك بلباو على مضيفه مايوركا بهدف نظيف سجله لويس برييتو في الدقيقة 56 ليخلص فريقه من المركز الأخير مؤقتا.

وهذا هو الفوز الثاني لأتلتيك بلباو لهذا الموسم فارتفع رصيده إلى 10 نقاط ليصبح في المركز التاسع عشر بفارق الأهداف، أمام بيتيس الذي أصبح في المركز الأخير لكنه يستطيع معاودة التقدم إذا فاز على قادش مساء اليوم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة