أغاسي وغراف يتزوجان منتصف الشهر القادم   
الخميس 1422/6/4 هـ - الموافق 23/8/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أندريه أغاسي
بات في حكم المؤكد أن يتزوج نجما التنس الشهيران أندريه أغاسي وشتيفي غراف منتصف سبتمبر/ أيلول القادم رغم تأكيد وكيلي دعايتهما أنهما لم يحددا بعد موعدا للزواج. وينتظر أغاسي (31 عاما) وغراف (32 عاما) ولادة طفلهما الأول في ديسمبر/ كانون الأول القادم.

ورغم نشر مجلة "جالا" الألمانية تقريرا بأن أغاسي وغراف سيتزوجان يوم 15 سبتمبر/ أيلول قالت مارسيا راغان المتحدثة باسم أغاسي ووكيلة دعايته إنها لا يمكنها تأكيد أن 15 سبتمبر/ أيلول هو موعد الزفاف وقالت إنها إشاعة.

لكن أغاسي أكد الأسبوع الماضي أنه بعد أن أوشك أن يصبح هو وغراف أبا وأما فإن ذلك قد وضع إطارا زمنيا لزواجهما. وقال للصحفيين الأسبوع الماضي إنه يتطلع إلى مولد طفله مضيفا أنه لن يكون من الصواب عدم الزواج من غراف. وأشارت تقارير إلى شراء أغاسي وغراف منزلا قيمته 23 مليون دولار في منطقة سان فرانسيسكو وأنهما وضعا تفاصيل عقد الزواج المدني في وقت سابق هذا الصيف.

شتيفي غراف
ولم يتسن الحصول على تعليق من مدير أعمال غراف على هذه التقارير.

وكان أغاسي المصنف الثالث عالميا قد تزوج الممثلة بروك شيلدز في أبريل/ نيسان 1997 بعد قصة حب حظيت باهتمام إعلامي وطلقا بعدها بعامين مطلع عام 1999 قبل فوز أغاسي ببطولتي فرنسا وأميركا المفتوحتين للتنس وتأهله لنهائي بطولة ويمبلدون.

أما غراف التي احتلت قمة التصنيف العالمي للاعبات التنس حتى اعتزالها عام 1999 فقد انفصلت عن صديقها مايكل بارتلز متسابق السيارات الذي كانت على علاقة به لمدة سبع سنوات قبل ذيوع أنباء علاقتها بأغاسي بوقت قصير والتي أصبحت علنية بعد نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس عام 1999.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة