ستة أهداف لميلان بمرمى تورينو في الدوري الإيطالي   
الاثنين 1423/8/1 هـ - الموافق 7/10/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

فيليبو إنزاغي يحتفل بتسجيل هدف في مرمى تورينو

واصل قطبا مدينة ميلانو فريقا إنتر ميلان وميلان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في لائحة الترتيب تألقهما, فحققا فوزين ساحقين أمس الأحد ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق إنتر ميلان المتصدر فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة على حساب مضيفه بياتشينزا 4-1, سجل منها لويجي دي بياجيو هدفين في الدقيقتين 37 و53, وأضاف الأوروغوياني ألفارو ريكوبا في الدقيقة 69 والأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 87 الهدفين الآخرين.

وقلص أنزو ماريشكا في الدقيقة 73 الفارق على الرغم من أن فريقه لعب بعشرة أفراد منذ الدقيقة 58 بعد طرد هدافه داريو هوبنر. ويأتي فوز إنتر ميلان بعد أربعة أيام من سقوطه على أرضه أمام ليون الفرنسي 1-2 في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فوز كاسح لميلان
صراع على الكرة بين لاعب وسط ميلان الهولندي سيدورف ومدافع تورينو فريزا
وفي المباراة الثانية، واصل مهاجم يوفنتوس السابق فيليبو إينزاغي تألقه مع فريقه الحالي ميلان, وقاده إلى فوز كبير على ضيفه تورينو صاحب المركز الأخير بنصف دزينة نظيفة من الأهداف 6-صفر.

وسجل أهداف ميلان الستة كل من إينزاغي "هاتريك" في الدقائق 31 و80 و88, بعد أن افتتح أندريا بيرلو التسجيل في الدقيقة21 من ركلة جزاء. وأضاف كل من البرازيلي كلاوديو سيرجينيو في الدقيقة41 وستيفانو فاتوري في الدقيقة 85 (خطأ في مرمى فريقه) الهدفين الأخيرين. وأصبح رصيد ميلان 10 نقاط وبات يبتعد بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب.

نجاة اليوفي من مأزق كومو
لاعب يوفنتوس الفرنسي تريزيغيه يصد ضربة مقصية نحو مرمى كومو
وأفلت يوفنتوس وهو يلعب على أرضه من خسارة أمام كومو الوافد الجديد وصاحب المركز قبل الأخير على ملعب ديلي ألبي.

وأفلت يوفنتوس من خسارة شبه أكيدة بفضل الأوروغوياني مارتشيلو زالايتا الذي أدرك له التعادل قبل دقيقتين من نهاية اللقاء بعد أن تقدم كومو في الدقيقة 65 عن طريق لاعب يوفنتوس السابق فابيو بيكيا. ويتقاسم يوفنتوس المركز الثالث مع بولونيا الذي تعادل سلبا مع مضيفه إمبولي العائد إلى الدرجة الأولى بعد غيبة طويلة.

نتائج بقية المباريات
تغلب لاتسيو على مضيفه أتلانتا برغامو 1-صفر، وتعادل بارما مع ضيفه بيروجيا 2-2, فيما تغلب كييفو على مودينا الصاعد حديثا 2-1. وكانت مباريات الأسبوع قد افتتحت السبت بفوز روما على أودينيزي 4-1, وتعادل ريجينا مع بريشيا 2-2.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

إنتر ميلان

12

ميلان

10

يوفنتوس

8

بولونيا

8

إمبولي - لاتسيو

7

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة