ميدو يعتذر لجماهير الكرة المصرية   
الاثنين 5/1/1426 هـ - الموافق 14/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 14:26 (مكة المكرمة)، 11:26 (غرينتش)
ميدو أبدى رغبته في نسيان الماضي والعودة لتمثيل منتخب بلاده (الفرنسية-أرشيف)

تقدم اللاعب الدولي المصري أحمد حسام المحترف فى صفوف فريق توتنهام الإنجليزي باعتذار إلى جماهير الكرة في بلاده، وذلك لتقاعسه عن المشاركة في مباريات المنتخب المصري منذ يوليو/تموز من العام الماضي.
 
وقال اللاعب الشاب الشهير بميدو في مؤتمر صحفي أقامه بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالقاهرة أمس إنه يطالب اتحاد الكرة والجماهير والإعلام في مصر بالصفح عن ما بدر منه في الماضي وفتح صفحة جديدة تقوم على الثقة والالتزام.
 
وأعرب ميدو الذي خاض 34 مباراة دولية عن رغبته الكبيرة في نسيان الفترة الماضية والعودة بقوة إلى المنتخب المصري من أجل تقديم كل جهده لخدمة بلاده.
 
وأضاف أنه يشعر برغبة قوية في استعادة ما ضاع منه في الماضي، مشيرا إلى أن النجوم العالميين دائما ما يتعرضون لانتقادات عنيفة عقب الإخفاق مع منتخباتهم.
 
من جانبه أكد رئيس الاتحاد المصري أنه تقبل اعتذار ميدو لكنه أوضح أن أمر ضمه للمنتخب بيد المدير الفني حسن شحاته الذي رحب بدوره باعتذار ميدو آملا في بدء مرحلة جديدة مع المنتخب الذي يحتاج لجهود كل لاعبي مصر من أجل أن يحقق الهدف المنشود.
 
ومن المنتظر أن توجه الدعوة لميدو للانضمام إلى تشكيلية المنتخب قبل مباراة ليبيا المقررة يوم 27 مارس/آذار المقبل ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم وكأس أمم أفريقيا عام 2006.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد المصري كان أصدر قرارا بإيقاف ميدو 21 عاما عن المشاركة في المباريات الدولية لتكرار اعتذاره عن لقاءات المنتخب وآخرها مباراة الكاميرون في الدور الأول للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2006، ولخلافاته مع مدرب المنتخب السابق الإيطالي ماركو تارديللي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة