ميلان وبايرن ميونيخ يرغبان في ضم البرازيلي إيمرسون   
الأربعاء 1428/5/7 هـ - الموافق 23/5/2007 م (آخر تحديث) الساعة 3:33 (مكة المكرمة)، 0:33 (غرينتش)
إيمرسون بألوان فريقه الحالي ريال مدريد (الفرنسية)

أفادت صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ يسعيان للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي إيمرسون من ريال مدريد الذي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وقالت الصحيفة إن إيمرسون يعتزم مغادرة ريال مدريد بعد موسم متواضع، لكنه لا يرغب في العودة لناديه يوفنتوس الذي تأكدت هذا الأسبوع عودته للدرجة الأولى من الدوري الإيطالي بعد موسم قضاه في الثانية ضمن سلسلة عقوبات فرضت عليه بسبب دوره في فضيحة تلاعب في نتائج المباريات.
 
ومن جانبه أكد مدير يوفنتوس أليسيو سيكو أن ناديه لا ينوي إعادة إيمرسون أو جانلوكا زامبروتا الذي انتقل في بداية الموسم الحالي إلى برشلونة الإسباني.
 
ورغم اقتناع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بقدراته فإن إيمرسون (31 عاما) ابتعد مرات عديدة عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد وهو ما يرجح احتمال مغادرته لنادي العاصمة الإسبانية خاصة أنه عبر عن رغبته في العودة للدوري الإيطالي.
 
وبينما يبدو ميلان مهتما بضم إيمرسون فإن بايرن ميونيخ يراقب الوضع عن كثب متطلعا إلى تعويض لاعب وسطه الإنجليزي أوين هارغريفز الذي اقترب كثيرا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة